شاهد كيف انطلقت الحرب الباردة بين شركة Epic Games و لعبة Apex Legends عن طريق Google .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد كيف انطلقت الحرب الباردة بين شركة Epic Games و لعبة Apex Legends عن طريق Google ..

شاهد كيف انطلقت الحرب الباردة بين شركة Epic Games و لعبة Apex Legends عن طريق Google ..

شارك المقالة

شاهد كيف انطلقت الحرب الباردة بين شركة Epic Games و لعبة Apex Legends عن طريق Google ..

شاهد كيف انطلقت الحرب الباردة بين شركة Epic Games و لعبة Apex Legends عن طريق Google

أكيد أن أرقام لعبة Apex Legends و التي تسجل خلال الأيام الماضية من طرف هذه الأخيرة باتت تبث الرعب في نفوس عدد من العناوين التي تميزت خلال الفترة الماضية و من أهمها من دون شك عنوان شركة Epic Games و الحديث هنا عن لعبة Fortnite التي تجمع بين أسلوب مقتبس من Overwatch و كذلك نظام الباتل رويال الذي يتميز من خلال فكرته التي تقدم مميزات عديدة لا تتوفر في عدة إصدارات توفر هذا النوع من المحتوى .

الأمر بات واضح من خلال الأرقام التي تسجل اللعب حيث و بعد مرور فقط يومين من إطلاقها بلغت حاجز 2.5 مليون لاعب مسجل من خلالها و أكثر من 600 مستخدم نشيط في خوادمها و هو الشيء الذي بات واضح من خلال الآراء الخاصة بالجمهور الذي أعجب بفكرة اللعبة .

خصوصا و أن نظام المشتريات جد واضح للاعبين و لا يهدف أبدا للإحتيال عليهم لكن ماذا عن معسكر المنافسين و بالتحديد شركة Epic Games ؟ هذه الأخيرة و في خطوة غريبة جدا و توضح أن لعبة Apex Legends تشكل خطراً حقيقي بالنسبة لها أقدمت على خطوة تجارية فعلا ذكية .

حيث استهدفت الكلمة الدلالية للعبة و حاولت من خلالها أن تنشر إعلان مدفوع عن طريق محرك البحث جوجل و كما تشاهدون فالعبارة المكتوبة هي لعبة Apex Legends و نتائج البحث تعرض لنا Fortnite و للقيام بهذه الخطوة يجب أن تكون على دراية بالمسائل التجارية .

و بلا شك أن الحرب الباردة باتت آثارها واضحة و الأيام المقبلة من شأنها أن توضح لنا مزيد من معالم هذه المنافسة بين كل من شركة Epic Games و كذلك لعبة Apex Legends القادمة بقوة من طرف EA ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *