كابكوم لا تمانع فكرة العمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Dogma و هذا رأي مخرج اللعبة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كابكوم لا تمانع فكرة العمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Dogma و هذا رأي مخرج اللعبة..

كابكوم لا تمانع فكرة العمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Dogma و هذا رأي مخرج اللعبة..

شارك المقالة

كابكوم لا تمانع فكرة العمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Dogma و هذا رأي مخرج اللعبة..

كابكوم لا تمانع فكرة العمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Dogma و هذا رأي مخرج اللعبة

خلال عام 2012 أبدع المخرج السيد Hideaki Itsunoمن خلال مشروع عبارة عن لعبة اكشن ار بي جي جد متميزة حملت عنوان Dragon Dogma و الذي استطاع أن يتجاوز نجاحه الياباني و بات في عدة دول عبر العالم و اصبح لهذه الأخيرة جمهور متعطش للمزيد من الإصدارات .

قبل أن يتوفر جزء موجه للشبكة و الذي لم يرق كثيرا لمجتمع اللاعبين غير أنه و خلال مقابلة صحفية مع السيد Hideaki Itsuno أقر بأن الفريق الذي يعمل معه كان على بعد أمتار فقط من الانطلاق للعمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Dogma .

حيث أشار أنه ذهب للسيد Kenzo رئيس مدير عام شركة كابكوم من أجل سؤاله حول المشروع الذي ترغب به الشركة أو الإدارة العامة حيث أشار هذا الأخير للمخرج بأنه يرحب بأي فكرة من السلاسل المتواجدة لديهم وكانت هناك عدة مشاريع مطروحة أولها نجد Devil May Cry 5 و أيضا Dragon Dogma 2 .

حيث أشار هذا الأخير أن الفريق قرر أن يعمل على جزء Devil May Cry 5  ومن هناك انطلق العمل على هذا الجزء الجديد مشيرا في نفس السياق أن شركة كابكوم ترخب بفكرة العمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Dogma وتكملة لهذه الأخيرة حيث تعتبر أي عنوان مقتبس من سلاسلها الناجحة جد مرحب به .

و الأكيد أن هذا دليل واضح بأن الفريق من الممكن أن يركز على جزء جديد خلال الجيل القادم من الأجهزة بنسبة كبيرة جدا و الاشهر المقبلة ستكشف لنا الرؤية أكثر ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *