recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Odyssey ستستقبل ميزة جديدة و منتظرة خلال التحديث المقبل ، إليكم تفاصيلها..

لعبة Assassin's Creed Odyssey ستستقبل ميزة جديدة و منتظرة خلال التحديث المقبل ، إليكم تفاصيلها..

لعبة Assassin's Creed Odyssey ستستقبل ميزة جديدة و منتظرة خلال التحديث المقبل

لعبة Assassin's Creed Odyssey تحاول من خلال التحديثات التي تحصل عليها أن تصقل محتواها سواء من حيث الميزات التي توفر للمستخدمين أو من خلال الإضافات التي يتم الزج بها من طرف الفريق المطور عن طريق كل تحديث جديد و هذا اليوم لدينا معلومات مهمة شاركنا إياها فريق التطوير من خلال الحساب الرسمي للسلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث أشار هذا الأخير أن اللعبة ستحصل على ميزة جديدة طالب بها الجمهور منذ فترة ليست بالطويلة و هنا الحديث عن خاصية New Game + التي تتيح للاعبين الحصول على إمكانية إعادة تجربة اللعبة لكن بإستخدام جميع المميزات التي سبق و أن تم فتحها من قبل داخل التخزينة الأصلية .

الفريق المطور و من خلال تغريدة على تويتر كشف عن قدوم هذه الخاصية التي من المنتظر أن تتوفر خلال هذا الشهر على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث من المنتظر أن تقدم للاعبين ميزة إعادة اللعبة من جديد عن طريق الحصول على كافة المعدات التي تفتح و كذلك الخصائص الملقنة للشخصية .

لكن بالمقابل ستمكنك هذه الميزة من قتال الأعداء بمستوى صعوبة أعلى و فتح أسلحة أقوى و نادرة جدا و العديد من الإضافات التي تجعل المستخدمين لا يترددون في إعادة اللعب مرة أخرى ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent