سلسلة Ni No Kuni ستحط الرحال في عالم السينما خلال هذا الصيف ، هذه أول المعلومات.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سلسلة Ni No Kuni ستحط الرحال في عالم السينما خلال هذا الصيف ، هذه أول المعلومات..

سلسلة Ni No Kuni ستحط الرحال في عالم السينما خلال هذا الصيف ، هذه أول المعلومات..

شارك المقالة

سلسلة Ni No Kuni ستحط الرحال في عالم السينما خلال هذا الصيف ، هذه أول المعلومات..

سلسلة Ni No Kuni ستحط الرحال في عالم السينما خلال هذا الصيف

لا يمكن أن نتحدث عن ألعاب قدمت أفكار إضافية على مستوى السيناريو و أسلوب الأربيجي الذي تم الاعتماد عليه من خلالها و هنا الحديث عن سلسلة Ni No Kuni التي تظل علامة مسجلة من استوديو Ghibli الياباني .

و الذي قدم عدد من الأفلام الأسطورية و التي جهلت فريق Level 5 يتعاون معه من أجل العمل على تصميم اللقطات المتحركة للعبة Ni No Kuni سواء من خلال جزئها الأول أو الثاني بالرغم من أن الإصدار الثاني لم يعرف مساهمة كبيرة من طرف هذا الأخير إلى أن بصمته كانت حاضرة من خلال اللقطات السينمائية .

و كذلك بعض النماذج من السيناريو الذي قدمت اللعبة حيث و من خلال مجريات الأحداث نرصد جانب من لمسات فريق Ghibli سواء من حيث القصة أو الموسيقي بحكم أن السيد Joe Hisaishi هو من كان يمسك بزمام الأمور ، لكن ما رأيكم بكل هذا من خلال مشروع سينمائي طويل جدا ؟

نعم يا سادة فهذه حقيقة و قد تم تأكيد ذلك من طرف فريق Level 5 حينما أعلن رسميا عن عمل سينمائي قادم خلال الصيف المقبل و الذي سيكون من إنتاج السيد Akihiro Hino من فريق Level 5 وكذلك توزيع من طرف Warner Bros اليابان تم الموسيقي ستكون من أداء المصمم الرائع Joe Hisaishi .

إد من المنتظر أن تقودنا أحداث هذا الفيلم لتقمص دور شخصية جديدة كليا و هو الشاب Yū الذي سيجد نفسه في عالم ساحر جدا و هو ما يعد بأحداث قوية جدا من خلال هذا العمل السينمائي المنتظر بشدة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *