قدماء أستوديو Telltale يفتتحون فريق تطوير جديد للعمل على مشاريع مستقلة ، إليكم أول التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

قدماء أستوديو Telltale يفتتحون فريق تطوير جديد للعمل على مشاريع مستقلة ، إليكم أول التفاصيل..

قدماء أستوديو Telltale يفتتحون فريق تطوير جديد للعمل على مشاريع مستقلة ، إليكم أول التفاصيل..

شارك المقالة

قدماء أستوديو Telltale يفتتحون فريق تطوير جديد للعمل على مشاريع مستقلة ، إليكم أول التفاصيل..

قدماء أستوديو Telltale يفتتحون فريق تطوير جديد للعمل على مشاريع مستقلة

الأكيد أن معلومة إغلاق أستوديو Telltale تظل قديمة جدا و سبق لنا أن تطرقنا خلال أكثر من موضوع على الموقع لكن الشيء الذي يظل غير معروف هو ماذا حل بمختلف الموظفين الذي كانوا يشتغلون داخل هذا الفريق حيث أن العديد منهم لم نعلم وجهتهم و هو الشيء الذي تم الكشف عن تفاصيله هذا اليوم .

حيث علما قبل فترة أن عدد من العاملين في فريق Telltale التحقوا بأستوديو Skybound من أجل استكمال العمل على الحلقات المتبقية من لعبة The Walking Dead لكن ليس الجميع التحق و عدد مهم من المطورين غادروا في وجهات متعددة .

كحال ما كشف عنه كل من السيد Michael Choung , Nick Herman , Dennis Lenart تم Pierre Shorette لموقع Variety حيث أفاد هؤلاء الأربعة أنهم خاضوا تجربة قصيرة رفقة شركة يوبيسوفت و تحديدا داخل أستوديو Massive لكن لم ترق لهم الأجواء هناك وقرروا وفق ما جاء ضمن الموقع أن يفتحوا أستوديو جديد تحت عنوان Adhoc .

حيث سيكون الهدف من خلال هذا الفريق الصغير العمل على عناوين جد بسيطة على شكل إصدارات مستقلة و هي بداية جديدة من طرف هؤلاء المطورين حيث يعتبرون هذا تحدي جديد عليهم خوضه خلال هذه الفترة بحكم انهم يملكون عدة أفكار و يرغبون في تطبيقها حيث يضيف السيد Pierre Shorette مثلا أن الفريق يرغب بتقديم محتوى عبارة عن ألعاب تفاعلية .

مثل ما باتت توفر مسلسلات حاليا حيث تتيح للمستخدم أن يتحكم بمجريات الأحداث و يرغب من خلال هذا الفريق أن يبتكر مشاريع جديدة تقدم إضافة لصناعة الألعاب و هو ما سنترقب اول تفاصيل بخصوصه في القريب العاجل من دون شك ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *