جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة


تطرقنا يوم أمس لتفاصيل تم الكشف عنها من خلال معلومات حصرية من احد الصحفيين عن رغبة فريق Telltale في إتاحة الفرصة لأستوديو آخر من أجل إستكمال العمل على الحلقات المتبقية من اللعبة The Walking Dead : The Final Season .

حيث و من خلال ما كشف عنه حينها فقد علمنا أن اللعبة فعلا ستكون حاليا ضمن المناقشات من أجل منحها لفريق أخر إنتقل له بعض أفراد أستوديو الرئيسين .

لكن اليوم هناك مستجدات جديدة طرحت من طرف المطور Rachel Noel و التي كانت من بين 25 مطورين المتبقين في أستوديو حيث كانت تعمل بمعية البقية على تجهيز الحلقة الثانية من اللعبة و اليوم نعلم تفاصيل جد مهمة من طرف هذا الأخير عبر حسابها في تويتر .

حينما كشفت عن معلومات تفيد بأن فريق Telltale قد إنتهى بصفة نهائية و ذلك بعدما تم التخلي عن خدماتها بمعية باقي الموظفين حيث كان هذا الأخير ضمن الدفعة المتبقية من المطورين الذي كانت تعمل بمعيتهم عن الحلقة الثانية للعبة The Walking Dead : The Final Season و قد أشار لذلك من خلال حسابه في تويتر .

معلومات من شأنها أن تؤكد بأن أستوديو Telltale Games فعلا استسلم للأمر الواقع و فعلا قرر الانسحاب بشكل كلي من الساحة بعد أزمة مالية عصفت به و لم تجعله يعمر طويلا من خلال مشاريعه المقبلة ،، تحياتي.


تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال