المحتوى الإضافي الأول للعبة Shadow of the Tomb Raider سيقدم طور لعب تعاوني و هذه جميع مميزاته ..

شارك :

بعدما نجحت من خلال إطلاقها سواء تجاريا و كذلك من خلال التقييمات التي تحصلت عليها هذه الأخيرة حيث جعلت من هذا الجزء بالنسبة للعديد من المتتبعين واحد من أفضل الإصدارات التي توفرت عن هذه الأخيرة الشيء الذي تأكد فعليا من خلال جولة ضمن جل المنابر الإعلامية .

و نحن بدورنا من خلال مراجعتنا للعبة Shadow of the Tomb Raider تحدثنا عن هذا الأمر و تطرقنا لكل المميزات التي جعلت من هذا الإصدار فريد من نوعه ، بالعودة لمحور الموضوع فقد تم هذا اليوم الكشف عن تفاصيل المحتوى الإضافي الجديد والذي سيحمل عنوان The Forge .

كما قدم من خلال المنشور على مختلف الحسابات الرسمية لشركة Square Enix حيث سيقدم لنا كأبرز محتوى منطقة جديدة و هي Kuwaq Yaku بالإضافة لمجموعة ملابس و أسلحة تم كذلك خصائص للبطلة لارا كروفت تم نجد أيضا عدة أطوار إضافية مثل Time Attack و المزيد .

عن سعر هذه الحزمة الإضافية سوف تقدم بسعر 4,99 دولار لكن يمكن الاستفادة منها بالمجان من خلال حزمة السيزون باس بسعر 29,99 دولار و الذي سيتيح الحصول على جميع المحتويات الإضافية المبرمجة من قبل للعبة Shadow of the Tomb Raider .

حيث سيكون عددها مقرر في سبعة محتويات دون أن يفوتني التذكير بموعد إطلاق هذه التوسعة الإضافية و القادمة خلال تاريخ 13 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

PC

PS4

Shadow of the Tomb Raider

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: