recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Scalebound في طريقها للعودة من جديد لكن على جهاز غير متوقع أبدا !

إشاعة : لعبة Scalebound في طريقها للعودة من جديد لكن على جهاز غير متوقع أبدا !

لعبة Scalebound في طريقها للعودة من جديد لكن على جهاز غير متوقع أبدا

يوم أمس كانت هناك إشاعات قليلة من خلال الساحة طفت من طرف عدد من المنابر الإعلامية و لم  تكن لنا فرصة تغطية الأمر بشكل كلي و تركنا الفرصة إلى ما اتضحت الرؤية و بات لدينا معلومات مهمة يمكن أن نشاركتها معكم من خلال هذا الموضوع حيث أفادت هذه الإشاعات بأن حصرية مايكروسوفت السابقة و الحديث هنا عن لعبة Scalebound أنها في طريقها للعودة من جديد .

و لكن ليس على جهاز مايكروسوفت حيث و من خلال ما جاء هذه الإشاعات اللعبة تمت إعادتها للحياة من طرف فريق PlatinumGames لكن على جهاز نينتندو سويتش هذه المرة و هو الشيء الذي سيشكل صدمة للعديد من المستخدمين دون حد سواء من دون شك إد تعتبر هذه الخطوة غير متوقعة البتة من طرف الفريق .

لكن بعد الرجوع للتفاصيل المقدمة فعلا هناك فصول تؤكد أن هذا الشيء ممكن جدا حيث أشار موقع Game Informer أنه يملك معلومات من مصادر موثوقة أن العنوان عاد للحياة من جديد لكن على منصة نينتندو كما أضاف موقع Nintendo Insider أنه وحسب ما يملك من مصادر قريبة من الشركة اليابانية هناك مشروع بهذا العنوان قيد التطوير .

للتذكير أن إصدار Scalebound كان قد تم الكشف عليه خلال حدث معرض E3 2014 على شكل عنوان حصري لكل من جهاز إكسبوكس ون و البي سي قبل أن يتم إلغائه من طرف مايكروسوفت بعد مشاكل على مستوى التوافق في طريقة العمل مع أستوديو التطوير PlatinumGames حيث تم إلغاء اللعبة خلال بداية 2017 لكن حسب ما جاء به موقع Nintendo Insider فهذا المشروع حاليا تحت قيادة نينتندو و حصريا على جهاز نينتندو سويتش .

و قد سبق و أن تم تأكيد خلال يونيو الماضي أن المشروع قد عاد العمل من جديد على خلفية ما كشفت عليه الصحفية Alanah Pearce في صفوف موقع IGN سابقا حينما أكدت أن العمل على هذا المشروع قد استأنف .

طبعا هناك تدابير أخرى يجب الوقوف عليها خصوصا الملكية الفكرية و التي حسب ما نعلم تظل في حوزة استوديو التطوير في حين أن العلامة التجارية مسجلة بإسم مايكروسوفت لكنها تخلت عن الأمر و لا نعلم ماذا جرى بحقوق الملكية الفكرية كما جاء من طرف الصحفي Jason Schreier من موقع Kotaku فهذه الأمور مختلفة و لا نعلم بخصوصها أي شيء لحدود الساعة .

كما تجدر الإشارة أن مخرج اللعبة السيد JP Kellams غادر أستوديو PlatinumGames قبل فترة طويلة و بالتالي هناك نسبة كبيرة أن يكون المشروع قد تغير بشكل كامل حيث كان من المتوقع أن يقدم تجربة عبارة عن أكشن آر بي جي بتقمص شخصية Drew فهل يعود هذا الأخير من جديد ؟ كلها أسئلة ننتظر أجوبة لها و سنترقب ما ستسفر عليه الأيام المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent