recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل الشخصيات القادمة للعبة Apex Legends و قائمة ضخمة جدا..

تسريب تفاصيل الشخصيات القادمة للعبة Apex Legends و قائمة ضخمة جدا..

تسريب تفاصيل الشخصيات القادمة للعبة Apex Legends و قائمة ضخمة جدا

تواصل لعبة Apex Legends حضورها القوي في الساحة حيث لا يمكن أن تضمن مواصلة بنفس الأداء العالي دون طرح المحتويات الجديدة وهو أمر يأخذه بعين الإعتبار فريق التطوير Respawn Entertainment حيث يحاول عن طريق كل التحديثات السابقة من طرح محتويات عبارة عن تصحيحات للتجربة .

خصوصا و أن اللعبة لتوها في البداية و من دون شك ستتطور شيء فشيء و هو أمر منتظر بما أنها سجلت أرقام مميزة منذ إطلاقها لغاية هذا اليوم حيث تمكن أزيد من 25 مليون لاعب ولوج خوادمها ومن دون شك أن هذا الرقم مرشح للارتفاع بشكل كبير جدا كما سبق و أن أشرت خلال مواضيع سابقة .

لكن شريطة التعامل مع هذا النجاح بشكل جيد حيث يجب الزج بالمزيد من الإضافات في المستقبل و في هذا الصدد تم هذا اليوم الكشف عن حزمة مهمة من التسريبات التي تم رصدها عن طريق منتديات عالمية حيث أفاد بعض المستخدمين أنهم و من خلال بحث ضمن ملفات اللعبة ضمن آخر تحديث تم إكتشاف وجود شخصيات جديدة ستحط الرحال .

و ليس هذا فقط بل إن بعض الشخصيات تم كشف تفاصيل مهمة حول ميزات خاصة ستتوفر عن طريقهم و أولهم هناك Octane تم Wattson و من بين مميزاتهم الجديدة فالشخصية الأولى ستكون لديه القدرة على تعزيز الأداء الخاص بالشخصيات المرافقة له ممكن في حين أن الشخصية الثانية سيتمكن من الحصول على ميزة تتيح له نصب كمين يحمل إسم تيسلا .

و هي معلومات تظل بالطبع أولية لحين كيف جميع المعلومات النهائية من طرف الفريق المطور خلال الأسابيع المقبلة و أسفل الموضوع أترك لكم فرصة الإطلاع على كافة الشخصيات التي تم الكشف عنها خلال هذا التسريب ،، تحياتي.

قائمة الشخصيات المسربة :

- Crypto
- Husaria
- Jericho
- Nomade
- Prophete
- Rempart
- Rosie
- Skunner

google-playkhamsatmostaqltradent