recent
أخبار ساخنة

بعد الإنجازات الرائعة التي حققت لعبة Apex Legends الإعلان عن توقيف 16 ألف مستخدم بسبب الغش..

بعد الإنجازات الرائعة التي حققت لعبة Apex Legends الإعلان عن توقيف 16 ألف مستخدم بسبب الغش..

بعد الإنجازات الرائعة التي حققت لعبة Apex Legends الإعلان عن توقيف 16 ألف مستخدم بسبب الغش

لعبة Apex Legends حققت إنجازات مهمة خلال الأيام الماضية و هو ما تم التطرق له عن طريق موضوع من هنا في الموقع حيث تمكنت هذه الأخيرة من تسجيل حوالي 25 مليون مستخدم داخل خوادمها و حاليا تواصل اللعبة في التعمق بشكل كبير و من دون شك أنه مع تزايد عدد المستخدمين تكثر حالات الغش .

و هو الشيء الذي تحدث عنه أستوديو Respawn Entertainment مطور اللعبة حيث أفاد هذا الأخير من خلال منتدى Reddit و ذلك عن طريق بيان رسمي نشر من طرف الممثل الإعلامي للفريق تم الكشف عن تفاصيل مهمة جدا حول إجمالي عدد اللاعبين الذين تم إيقافهم داخل اللعبة منذ إطلاقها لغاية هذا اليوم .

حيث بلغ عدد المستخدمين حاجز 16 ألف مستخدم حيث وجه الفريق رسالة من خلال هذا البيان يحث فيها على اللاعبين بضرورة التبليغ عن أي مخالفات ترصد من طرفهم و المساهمة في إعلام المطورين بأي مستخدم يستعمل أساليب ممنوعة و هو الشيء الذي تفاعل معه عدد مهم من المستخدمين دون حد سواء من خلال المنتدى .

و قد نشاهد هذا العدد يرتفع خلال الأيام المقبلة ما دامت اللعبة تستقبل ملايين من اللاعبين خلال كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ومستقبلا قد نرى هذه الأخيرة تحط الرحال على المزيد من الأجهزة مثل الهواتف الذكية في شخص نظام iOS و كذلك Android تم منصة نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent