recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن بعض خططها للألعاب التي ستوفر خلال جهاز بلايستيشن 5..

سوني تكشف عن بعض خططها للألعاب التي ستوفر خلال جهاز بلايستيشن 5..

سوني تكشف عن بعض خططها للألعاب التي ستوفر خلال جهاز بلايستيشن 5

تواصل سوني سلسلة خرجاتها الإعلامية و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه عن طريق مقابلة صحفية للسيد Shawn Layden رئيس سوني أمريكا و الذي واصل لقاءاته الصحفية مع المواقع العالمية و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه عن طريق موقع Businessinsider .

حيث تحدث هذا الأخير عن بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بمستقبل الشركة و الجيل المقبل من خلال أجهزة بلايستيشن و تحديدا المنصة القادمة بلايستيشن 5 ، حيث ابدى السيد Shawn Layden استعداد الشركة على استطلاع أنواع جديدة من العناوين المقبلة حيث أكد هذا الأخير أن سوني تميزت خلال هذا الجيل الحالي عن طريق حزمة عناوين حصرية قدمت قصص عميقة جدا و ممتعة .

و قد جاء الوقت حسب المتحدث نفسه أن تقود سوني حملة جديدة من أجل استهداف جمهور العاب الاونلاين حيث أشار السيد أن هناك عدد مهم من الإصدارات التي توفرت خلال هذا الجيل لو قدمت أطوار اللعب على الشبكة كانت لتقدم مستوى مختلف و تجلب عدم مهم من اللاعبين عكس ما توفر من خلال عدة اصدارات سابقة .

و الأكيد أن هذا التصريح يوضح أن سوني فعلا ترغب بالعمل على عناوين تقدم هذا الأسلوب بشكل محدد خصوصا بعدما فشلت في تطبيق هذه الفكرة من خلال عدة مشاريع سابقا لكن من الواضح أنها ستسند هذا المشاريع لأستوديوهات تطوير عملاقة لديها و قد ننتظر عدة مفاجأة في هذا الصدد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent