سوني تعترف بقلة الحصريات التي أصبحت توفر على جهاز PS4 لكنها تضمن للاعبين الجودة المطلوبة..

سوني خلال هذا الجيل قدمت عدد مهم من الحصريات لكن أن رأينا هذه الحصريات بلغت الأرقام فهذه العناوين تظل قليلة
شارك :

سوني تعترف بقلة الحصريات التي أصبحت توفر على جهاز PS4 لكنها تضمن للاعبين الجودة المطلوبة..

سوني تعترف بقلة الحصريات التي أصبحت توفر على جهاز PS4 لكنها تضمن للاعبين الجودة المطلوبة

سوني خلال هذا الجيل قدمت عدد مهم من الحصريات لكن أن رأينا هذه الحصريات بلغت الأرقام فهذه العناوين تظل قليلة بالمقارنة مع ما كانت توفر حيث كانت تعتمد سياسة الإكثار من الحصريات و طرحها بجودة متوسطة جدا من أجل أن تغني رصيد أجهزتها.

لكن خلال جيل جهاز بلايستيشن 4 يمكن القول أن هذه الأخيرة كسبت تجربة كبيرة من أجل التعامل مع هذه العناوين و محاولة الاحتفاظ فقط بالاجود و جعل كل الحصريات المتوسطة من المستوى الممتاز كما أشار السيد Shawn Layden رئيس سوني أمريكا من خلال مقابلة مع موقع CNet .

حينما أشار خلال حديثه عن تصوره لألعاب الباتل رويال أكد الجميع الآن يملك لعبة الباتل رويال الخاصة به و باتت هناك أنواع عديدة تقدم هذا الأسلوب بالشكل الذي يرغب به كل للاعب مضيفا أنهم خلال الأربع سنوات الماضية حاولوا وضع استراتيجية عمل على أساس أن يتم تقنين عدد الحصريات التي توفر في جهاز بلايستيشن 4 و تقليل العدد .

لكن بالمقابل الاستثمار كثيرا من خلال الإخراج و طرح افضل جودة ممكنة عن طريق هذه الحصريات مضيفا أن الدليل واضح وهو أن العام الماضي كانت سوني حاضرة في أغلب الفترات المهمة جدا من خلال إصدارات قوية جدا و التي توجت بعدد من الجوائز سواء من حيث آراء النقاد أو الإنجازات التجارية .

طبعا أمر واضح أن سوني قد نجحت في التخطيط لها الجيل من أجهزة بلايستيشن من خلال الحصريات التي توفرت و هناك المزيد من العناوين التي ستوفر افضل جودة و منتظرة من طرف الجمهور مثل عنوان Days Gone الذي ستتوفر في تاريخ 26 أبريل المقبل و كذلك The Last of Us Part 2 الحصرية المنتظرة خلال هذا العام إن لم يحدث أي طارئ مفاجئ ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

PS4 Pro

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: