مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف عن شخصية جديدة و تفاصيل تجعل إصدار اللعبة هذا العام مشكوك فيه..

تواصل لعبة The Last of Us Part 2 حضورها البارز في الساحة و ذلك على خلفية ما يقدم من معلومات مهمة
شارك :

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف عن شخصية جديدة و تفاصيل تجعل إصدار اللعبة هذا العام مشكوك فيه..

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف عن شخصية جديدة و تفاصيل تجعل إصدار اللعبة هذا العام مشكوك فيه

تواصل لعبة The Last of Us Part 2 حضورها البارز في الساحة و ذلك على خلفية ما يقدم من معلومات مهمة حيث و من خلال طفى على السطح هذا اليوم من طرف للمخرج السيد Neil Druckmann و الذي أشار عن طريق تغريدة في حسابه على تويتر كان يتناقش فيها مع المنشط التلفزيوني السيد Geoff Keighley و الذي أكد أنه يتدرب على تأدية دوره داخل لعبة The Last of Us Part 2 .

حيث سيتلقد حسب ما كشف عنه من تفاصيل دور زرافة ، نعم فعلا هذا ما سيتقلد هذا الأخير وقد أبان المخرج Neil Druckmann عن جدية كبيرة من خلال الرد الذي قام من خلاله بالتجاوب مع ما كشف عنه المنشط التلفزيوني Keighley حيث أكد أن هذه الشخصية ستكون موجودة فعليا داخل اللعبة .

و هي إشارة من دون شك لأحد المشاهد الرائعة التي قدمت في الجزء الأول و التي كانت جمعت بين كل من البطل جويل و إيلي من خلال إحدى الزرافات كماهو موضح من خلال الصورة عن طريق الموضوع .

طبعا تفاصيل من هذا الشكل تجعل اصدار اللعبة في نهاية هذا العام في مهب الريح و لا نعلم هل ستكون هذه الأخيرة جاهزة من أجل أن تتوفر في الموعد المنتظر و الذي لم يحدد بعد من طرف سوني لكن خلال التفاصيل التي كانت قد توفرت فقد تبين أن اللعبة ستتوفر خلال هذا العام لكن بعد هذه المستجدات بالإضافة إلى ما تقدم خلال الأسابيع الماضية يجعل من إمكانية إطلاقها في الوقت المحدد أمر مشكوك فيه ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

PS4 Pro

The Last of Us Part 2

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: