recent
أخبار ساخنة

صدق او لا تصدق لعبة Apex Legends تتسبب برفع مبيعات إصدار Apex Construct بشكل غير متوقع !

صدق او لا تصدق لعبة Apex Legends تتسبب برفع مبيعات إصدار Apex Construct بشكل غير متوقع !

صدق او لا تصدق لعبة Apex Legends تتسبب برفع مبيعات إصدار Apex Construct بشكل غير متوقع

الأكيد أن إصدار لعبة Apex Legends و من توفرها خلال الأسابيع الماضية فقد واصلت هذه الأخيرة مسيرتها المتميزة من خلال كمية لاعبين مهمة جدا لكن لن تصدقوا من دون شك المستفيد الأكبر من هذا الإنجاز الذي حقق عنوان Apex Legends .

حيث أشار السيد Andreas Juliusson و الذي يشغل منصب المسؤول التجاري لدى أستوديو Fast Travel Games أن مبيعات لعبتهم قد أخذت مسار صاروخي من حيث كمية المبيعات دون معرفة السبب .

حيث تبين أن عنوان هذا الأخير و القريب جدا من نفس عنوان لعبة الباتل رويال Apex Legends قد ساهم في هذا الأمر حيث تظل لعبة Apex Construct مختلفة كليا عن هذا النوع بحكم أنها عبارة عن لعبة تعمل من خلال نظارات الواقع الإفتراضي و تتوفر بسعر 30 دولار .

و قد أعتقد عدد من من المستخدمين أنها عبارة عن لعبة باتل رويال أخرى دون معرفة أي معلومة عنها لكن الأكيد أن الفريق استفاد كثيرا من هذا المعطى حيث تم تسجيل ارتفاع المبيعات بنسبة 4000% على متجر Steam لجهاز البي سي و أكد أيضا أن جل المبيعات تم رصدها من خلال دولة الصين حيث أشار الفريق أن كمية مهمة من المستخدمين دخلوا غمار هذا العنوان بشكل غير مسبوق.

وبالتالي هناك مستفيد غير متوقع من نجاح لعبة الباتل رويال Apex Legends بحكم أن عدد مهم من المستخدمين يخلطون بينها و بين اصدار Apex Construct و بالتالي ساهم هذا الأمر في ارتفاع مبيعاتها وهو ما تأكد عن طريق هذه التفاصيل المقدمة من جانب أستوديو Fast Travel Games مطور اللعبة و التي تعود للفترة الممتدة من بداية شهر فبراير لغاية هذا اليوم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent