recent
أخبار ساخنة

مصدر : أجهزة مايكروسوفت Xbox Scarlet للجيل القادم حاضرة في معرض E3 2019 ، إليكم التفاصيل..

مصدر : أجهزة مايكروسوفت Xbox Scarlet للجيل القادم حاضرة في معرض E3 2019 ، إليكم التفاصيل..

مصدر : أجهزة مايكروسوفت Xbox Scarlet للجيل القادم خاصرة في معرض E3 2019

نعم بالفعل هذه المعلومات مؤكدة و رسمية متابعينا حيث يظل مصدرها فريق موقع Jeuxvideo الذي خرج لنا هذا اليوم من خلال معلومات جد مثيرة إنطلقت من خلال تقرير يؤكد فيه التعاون التاريخي بين ما من مايكروسوفت و نينتندو من خلال ما جاء في هذا الموضوع من هنا .

قبل أن يعود نن جديد وفي جعبته معلومات جد خطيرة و مثيرة في نفس الوقت حيث أكد أنه ومن خلال مصادر موثوقة لديه فشركة مايكروسوفت ستقدم لأول مرة أجهزة الجيل القادم لعلامة إكسبوكس خلال مؤتمرها الصحفي في معرض E3 2019 الذي سيكون مناسبة متميزة من أجل الكشف لأول مرة على هذا الجهاز المتطور .

الموقع لم يكتفي فقط بالمعلومات التي تم تأكيدها و إنما كشف عن تفاصيل إضافية حيث أشار أن الجهاز سيكون عبارة عن نسختين و هي التي تحمل اسم أولي Lockhart تم أيضا Anaconda ، بالنسبة للنسخة الأولى ستكون تقريباً نفس نسخة جهاز إكسبوكس ون إكس إد تعتمد بالأساس على المحتوى الرقمي بحكم أنها لن تتيح أي قارئ أشرطة .

بعكس نسخة Anaconda التي ستكون النسخة البريميوم أو الأعلى من حيث القدرات التقنية و كذلك السعر بحكم أنها ستقدم لنا قارئ الأشرطة و مستوى عتاد مرتفع بالمقارنة مع ما يتوفر من خلال النسخة الأخيرة كما أن سعرها سيكون في حدود 500 دولار في حين أن النسخة الأولى يبكون سعرها منخفض شيء ما بحكم أن مايكروسوفت ترغب بدخول السوق عن طريق منتج يوازي القدرة الشرائية لكل المستخدمين و ذلك حسب الميزانية المتوفرة لديهم .

مايكروسوفت يضيف المصدر أنها ستكشف كذلك على نسخة جديدة من جهاز إكسبوكس خلال حدث E3 2019 و التي ستقدم بدون قارئ أشرطة على نفس منوال نسخة Lockhart حيث من المنتظر أن تتوفر بعد أشهر فقط و بسعر جد مناسب لكافة المستخدمين .

على المستوى العتاد الذي سيتوفر من خلال الجهاز فقد أكد المصدر الذي تواصل مع موقع Jeuxvideo أن التسريبات التي تمت خلال الفترة الماضية كشفت عن مواصفات قريبة جدا من نفس ما سيتوفر على الجهازين معا إن لم نقل أنها فعلا نفس المواصفات مع إختلافات بسيطة و يمكنكم الإطلاع عليها من خلال التفاصيل أسفل الموضوع من هنا .

المواصفات التقنية :

جهاز إكسبوكس Lockhart

CPU Custom 8 Cores - 16 Zen Threads 2 
GPU Custom NAVI 4+ GPU Teraflops
RAM 12GB GDDR6 Memory
SSD 1TB NVMe 1 + GB / s

جهاز إكسبوكس Anaconda

CPU Custom 8 Cores - 16 Zen Threads 2
GPU Custom NAVI GPU 12+ Teraflops
RAM 16GB GDDR6 Memory
SSD 1TB NVMe 1 + GB / s

نواصل رصد المعلومات التي تم الكشف عنها من خلال الموقع الذي قدم هذه التفاصيل المثيرة و هذه المرة نمر الألعاب التي سيتم الكشف عنها حيث أفاد المصدر أن لعبة Halo Infinite التي كشف عنها خلال معرض E3 2018 السابق ستكون حاضرة بقوة من خلال الحدث مجددا إد سيتم الإعلان عن مرورها إلى جهاز مايكروسوفت المقبل بالموازاة مع طرحها على جهاز إكسبوكس ون .

حيث ستكون هذه الأخيرة من بين الحصريات الأخيرة التي تتوفر من خلال جهاز إكسبوكس ون لرغبة مايكروسوفت بإنهاء كل ما يرتبط مع هذا الجيل التي يمثل كابوس بالنسبة للشركة حيث لم تسجل فيه سوى العثرات و بالتالي لعبة Halo Infinite ستتوفر على جهاز إكسبوكس ون و البي سي تم أجهزة الجيل القادم من مايكروسوفت .

كما أن سلسلة Gears of War ستكون حاضرة من خلال هذا الحدث والذي سيكون العنصر المهم حسب المصدر إد سيتم تقديم هذه الأخيرة بشكل مستفيض كما أن أول عنوان من أستوديو Ninja Theory سيكون تحت لواء Xbox Game Studios و الذي سيقدم حصريا على أجهزة الجيل القادم من مايكروسوفت و سيتم الكشف عنه خلال حدث E3 2019 على أن يصدر خلال عام 2020 .

و قبل أن نختم لا يجب أن نمر دون أن نتحدث عن موعد إطلاق أجهزة مايكروسوفت القادمة حيث و من خلال نفس المصدر ستتوفر هذه الأجهزة خلال نهاية العام المقبل بأسعار متفاوتة بالطبع من أجل استهداف جميع شرائح المجتمع و اللاعبين بالتحديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent