recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن موعد إطلاق المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2

روكستار تكشف عن موعد إطلاق المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2

روكستار تكشف عن موعد إطلاق المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2

أكيد أن من عاش داخل لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون قد سافر في عالمها من خلال المقاطع الموسيقية الرائعة التي قدمت لنا خلال هذا الجزء إنطلاق من معزوفة That's The Way it is مرورا بأغنية See The Fire In your Eyes فكل المقاطع التي توفرت من خلال اللعبة تظل متميزة جدا و الأكيد أن عدد من المستخدمين يرغبون بالحصول على هذه الأخيرة بنسخة أصلية كاملة من أستوديوهات روكستار .

و هو الشيء الذي تم الكشف عنه هذا اليوم حيث قبل ساعات قليلة فقط من الآن عن طريق تغريدة تم نشرها من خلال الحساب الرسمي على تويتر الخاص بهذه الأخيرة فقد أماطت اللثام عن موعد نهائي من أجل توفير هذه المقاطع .

و التي يصل عددها لغاية 192 مقطع من توزيع و تصميم المبدع Woody Jackson الذي اشتغل على المقاطع الموسيقية للجزء الأول و بعد ذلك قرر خوض غمار مغامرة جديدة رفقة استوديوهات روكستار من أجل العمل على موسيقى الجزء الثاني و التي نجح فيها من أجل وضع تصور جديد من حيث الطريقة التي تم استخدامها من خلال هذه المعزوفات .

حيث شبهها العديد من المستخدمين بمستوى ما توفر من خلال حصرية سوني الرائعة The Last of Us و فعلا عند التدقيق في بعض المقاطع يمكن أن نجد عدة نقاط تتشابه فيها ، عموما روكستار ستتيح لنا فرصة الإستماع لجميع المقاطع من خلال نسختها النهائية وذلك في حدود فصل الربيع المقبل .

أي في الفترة الممتدة من شهر مارس و تحديدا في النصف الأخير و بداية شهر يونيو المقبل حيث تظل فرصة مواتية من أجل العودة إلى غمار عالم هذه اللعبة التي فعلا قدمت الشيء الكثير لصناعة الألعاب لا من ناحية الحبكة القصصية و العمق و كذلك المستوى التقني المتميز الذي قدمت لنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent