الكشف عن تفاصيل مبيعات جهاز Nintendo Switch و أرقام رائعة يواصل حصدها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تفاصيل مبيعات جهاز Nintendo Switch و أرقام رائعة يواصل حصدها ..

الكشف عن تفاصيل مبيعات جهاز Nintendo Switch و أرقام رائعة يواصل حصدها ..

شارك المقالة

بعدما تطرقنا في موضوع سابق إلى تفاصيل مبيعات جهاز سوني بلايستيشن 4 و الذي حصد الأخضر و اليابس خلال الفترة الماضية و ذلك عبر مبيعات جد مهمة يواصل المنافس الشرس للجهاز في اليابان و الحديث هنا عن نينتندو سويتش المواصلة هو الأخر في مسيرته و محاولته في البقاء على القمة .

حيث وصل إليها بسرعة لكن من دون شك أن التحدي الأكبر الذي يظل أمام الجهاز هو الحفاظ على المكتسبات ، اليوم شركة نينتندو أماطت اللثام عن تفاصيل المبيعات خلال الفترة الممتدة من تاريخ يوليو الماضي لغاية شهر سبتمبر .

حيث و على عكس الفترة المالية الماضية فقد حقق الجهاز صحوة كبيرة و حصد ما مجموعه 3,19 مليون نسخة مباعة عبر العالم ليواصل بذلك مسيرته في درب النجاح و التفوق حيث ترغب نينتندو من خلاله أن لا تنافس المنصات و الأجهزة و الموجودة حاليا بل هي تبتكر من خلاله نوع جديد من التجارب التي تظل مختلفة إن صح القول .

هذا و قد إرتفع بذلك إجمالي مبيعات المنصة منذ إطلاقها لغاية اليوم حيث بلغ 21,74 مليون نسخة عبر جميع أرجاء العالم حيث باتت حاليا متفوقة على جهاز GameCube و الذي كانت مبيعاته قد توقفت عند هذا الحد بالتحديد .

و من دون شك أن الوجهة المقبلة أمام المنصة ستكون هي الإطاحة بمبيعات جهاز نينتندو 64 و التي تملك 32,93 مليون نسخة ، على مستوى الألعاب تضيف نينتندو أن المبيعات في تحسن كبير و تشاركنا قائمة أكثر الألعاب مبيعا و العدد بالضبط ،، تحياتي.

- 1. Super Mario Odyssey – 12,17 
- 2. Mario Kart 8 Deluxe – 11,71
- 3. The Legend of Zelda : Breath of the Wild – 10,28 
- 4. Splatoon 2 – 7,47 
- 5. 1-2 Switch – 2,64 
- 6. Mario Tennis Aces – 2,16
- 7. ARMS – 2,10
- 8. Kirby : Star Allies – 2,10 
- 9. Donkey Kong Country : Tropical Freeze – 1,67 
- 10. Xenoblade Chronicles 2– 1,53 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *