مبيعات جهاز PlayStation 4 تواصل التحليق عالياً و تدخل التاريخ من أوسع الأبواب ..


تواصل مبيعات جهاز بلايستيشن 4 و منذ إصداره قبل سنوات من حصد و تحقيق الإنجازات واحدة تلو الأخر و اليوم لنا المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف سوني عبر تقريرها المالي للفترة الماضية .

فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة أرقام و معلومات تتعلق بالمبيعات المتعلقة بالمنصة خلال الفترة الممتدة من تاريخ يوليو الماضي لغاية شهر سبتمبر الماضي و الذي من خلال ما وردنا من سوني فقد عرفت مواصلة جهاز بلايستيشن 4 صحوته .

حيث إستطاع أن يحصل على مبيعات تقدم بحوالي 3,9 مليون نسخة عكس الفترة السابقة و التي لم تتعدى فيها المبيعات حاجز 3,2 مليون نسخة ، هذه الأرقام جعلت إجمالي مبيعات منصة بلايستيشن 4 يرتقي و يصل بذلك لغاية 86,1 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقه في عام 2013 .

هذا الأخير لم يعد يفصله سوى القليل على تجاوز جهاز بلايستيشن 3 و الذي يملك 86,9 مليون نسخة مباعة حسب ما وصف موقع Vgchartz فقد إستطاع أن يطيح بجهاز مايكروسوفت إكسبوكس 360 و الذي يملك 85,8 مليون نسخة مباعة و يتربع بذلك على المركز الرابع كأكثر جهاز مبيعا في التاريخ خلف كل من جهاز بلايستيشن 2 و بلايستيشن الأصلي تم نينتندو وي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مبيعات جهاز PlayStation 4 تواصل التحليق عالياً و تدخل التاريخ من أوسع الأبواب .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات