التشويق إنطلق للخريطة القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4، لنشاهد من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

التشويق إنطلق للخريطة القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4، لنشاهد من هنا..

التشويق إنطلق للخريطة القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4، لنشاهد من هنا..

شارك المقالة

التشويق إنطلق للخريطة القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4، لنشاهد من هنا..

التشويق إنطلق للخريطة القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4، لنشاهد من هنا

تواصل لعبة Call of Duty Black Ops 4 حضورها المتميز في الساحة و ذلك سواء من حيث الإنجازات التي حققت اللعبة خلال هذا العام من حيث المبيعات أو من خلال المميزات التي توفرت للمستخدمين من خلال طور الباتل رويال و الذي من دون شك يظل من بين المحتويات التي جعلت اللعبة تحافظ على جمهورها خلال هذا الجزء الجديد.

 كما أن نظام التحديثات التلقائية التي تتوفر تتيح تجربة ممتعة لكافة اللاعبين بحكم أن حزمة مهمة من المحتويات تتوفر لجميع اللاعبين بالمجان دون دفع أي مقابل مادي حيال الحصول عليها ، الفريق المطور و الحديث هنا عن استوديو Treyarch إنطلق مرة أخرى من خلال مرحلة جس نبض الجمهور و ذلك عن طريق حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث نشر تغريدة عبارة عن فيديو قصير يستعرض من خلاله منطقة جديدة لما قد تكون عليه إحدى الخرائط الجديدة داخل اللعبة حيث نشاهد مركز للشرطة و هي إشارة واضحة من طرف الفريق المطور تؤكد أن هذا المحتوى في طريقه خلال الأيام المقبلة لكل مالكي حزمة Black Ops Pass .

وذلك على نفس منوال ما توفر من قبل خلال خريطة مدغشقر و ايضا Elevation حيث من المنتظر أن تشكل هذه الخريطة أرضية جديدة للمنافسة من خلال أطوار اللعب الجماعي داخل اللعبة و سنترقب كافة التفاصيل الرسمية من الفريق المطور حال توفرها بالطبع ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *