recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن المحتوى الإضافي الأول للعبة Call of Duty Black Ops 4 و مفاجئة رائعة !

الكشف رسميا عن المحتوى الإضافي الأول للعبة Call of Duty Black Ops 4 و مفاجئة رائعة !

الكشف رسميا عن المحتوى الإضافي الأول للعبة Call of Duty Black Ops 4 و مفاجئة رائعة !

عادت قبل لحظات كل من شركة أكتيفيجن و كذلك فريق التطوير Treyarch للواجهة مجددا بعد طرح تحديث و الذي بات متوفر الأن للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 حيث وبعد ان قمنا برصد شامل لأهم المحتويات التي يقدم هذا التحديث الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 على جهاز سوني أولا .

قبل أن يتوفر من خلال الأجهزة الأخرى طفت قبل ساعات من اليوم معلومات عن تسريب محتوى التوسعة الأولى القادمة للعبة و التي تنضوي تحت لواء بلاك اوبس باس حيث من خلال ما جاء في هذه التسريبات فقد تم الكشف عنها رسميا قبل لحظات .

حيث كان أستوديو Treyarch قد وعد بأن الكشف الرسمي عن المحتويات سيتم هذا اليوم من خلال عرض أول بالفيديو يستعرض كل المحتويات القادمة من خلال هذه الحزمة الإضافية .

بالعودة لفصول الحادث فقد تم يوم أمس تسريب حزمة معلومات عن المحتويات التي ستتضمن أول توسعة قادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4 و التي تم الكشف عنها من طرف المستخدمين في أستراليا حيث تم فتحها بشكل خاطئ للاعبين ممن يملكون حزمة بلاك اوبس باس .

لكن اليوم و من خلال إستعراض بالفيديو يمكن أن نشاهد المحتويات التي تقدم لنا هذه التوسعة حيث ستكون عبارة عن خرائط جديدة لطور اللعب الجماعي في شخص كل من Madagascar تم Elevation بالإضافة لمغامرة جديدة من خلال طور الزومبي عبر مرحلة Dead of the Night و التي ستتيح لنا تقمص أدوار ممثلين عالميين مثل Kiefer Sutherland تم Charles Dance ضمن مغامرة حامية الوطيس .

عن موعد إطلاقها النهائي فقد تمت مفاجأة الجمهور من طرف فريق أكتيفيجن و ذلك بعدما تم تأكيد إطلاقها الان على جهاز بلايستيشن 4 و بعد شهر من الآن على جهاز البي سي و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent