سوني تتحدث عن حصرياتها القادمة على جهاز PS4 و تكشف حقائق مثيرة ..


خلال فترة غيابنا عن تغطية الأخبار خلال الأيام الماضية طفت على السطح عدة معلومات و تفاصيل من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية حيث و من خلال مقال تم نشره على هذه الأخيرة .

فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة معلومات تتعلق بالحصريات المقبلة على جهاز بلايستيشن 4 و التي تظل منتظرة بشدة على سبيل المثال كل من The Last of Us : Part II تم كذلك Ghost of Tsushima و Death Stranding .

حيث و من خلال هذا المقال تحدثت الشركة أيضا عن ألعاب أخرى مثل Déraciné وكذلك Days Gone واللتان يتوفران عن فترة محدد للإطلاق لكن بالمقابل لم تفلت الفرصة سوني من أجل التأكيد بأن العاب Ghost of Tsushima و Death Stranding تم The Last of Us : Part II لن يتم التخلي عنها خلال العام المقبل و ستتوفر في وقت لاحق .

مضيفة أن الموعد المحدد لإصدارها سيتحدد خلال الفترة المقبلة مضيفا بأنها لا تملك حاليا الفرصة من أجل كشف تاريخ معين لإصدار هذه الألعاب كما تؤكد أن العمل عليها يتم في أفضل الظروف الممكنة و تتقدم بشكل متميز لكي تتوفر وفق ما تم التخطيط له من قبل .

هل هذا يعني أن إصدار هذه الألعاب مرتقب في عام 2019 ؟ لا يمكن تأكيد ذلك بشكل رسمي لكن ماهو معلن لحدود اليوم هو أن هذه العناوين ما تزال مبرمجة على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "سوني تتحدث عن حصرياتها القادمة على جهاز PS4 و تكشف حقائق مثيرة .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات