حسب أحد المتاجر لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة على جهاز PC وهذه فترة إصدارها !


نواصل مع أخبار و مستجدات المتعلقة بلعبة Red Dead Redemption 2 القادمة أستوديو روكستار حيث و من خلال المواضيع التي تطرقنا لها خلال الأيام الماضية و هذا اليوم أيضا بعد التسريب الذي تم من خلال الشبكة .

بعدما تم نشر مقطع فيديو يقدم لنا نظرة من خلال 24 ثانية لطريقة اللعب حيث اطلعنا من خلالها عن بعض اللمحات من اللعبة و كذلك نظرة عن الخريطة أو جزء منها كما يمكن أن نتيح لكم خلال هذا الموضوع .

فقد تواصلت أخبار اللعبة في السقوط بشكل متتالي و ذلك حسب ما رصدنا قبل لحظات من خلاله أحد المواقع الهولندية و التى حسب المعلومات التي قدمت فقد تم رصد متجر MediaMarkt الألماني و الذي يقدم محتوى هو الأخر عبارة عن ألعاب فيديو و الذي نشر خلال صفحة خاصة للعبة Red Dead Redemption 2 على أن هذه الأخيرة ستتوفر أيضا على جهاز البي سي .

حيث لم يكتفي بذلك فقط بل حدد أيضا موعد لإصدار اللعبة على هذا الأخير حيث تقرر ذلك في تاريخ 31 ديسمبر من العام القادم و هو بالعادة تاريخ يطرح على المحتويات التي لا تملك موعد معين .

و بالتالي لا يمكن أن نأخذه على محمل من الجد غير أن تحديد موعد من هذا القبيل دليل على أن اللعبة من المنتظر أن تتوفر خلال العام المقبل كما أشيع من قبل على أساس أن تتوفر مع نسخة أجهزة الجيل المقبل ، طبعا كلها إشاعات و توقعات لكن المؤكد بلا شك هو أن اللعبة ستتوفر بتاريخ 26 اكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "حسب أحد المتاجر لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة على جهاز PC وهذه فترة إصدارها !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات