recent
أخبار ساخنة

سوني تستعرض أهم حصريات جهاز PS4 السابقة و القادمة لكن..

سوني تستعرض أهم حصريات جهاز PS4 السابقة و القادمة لكن..

سوني تستعرض أهم حصريات جهاز PS4 السابقة و القادمة لكن

قدمت قبل ساعات من الأن سوني عرض جديد بالفيديو و الذي كان الغرض منه التسويق أكثر لجهاز بلايستيشن 4 و الحصريات التي يتوفر عليها حيث تظل هذه الأخيرة من دون شك سلاح الشركة خلال هذا الجيل و فعلا ضربت بقوة خلال هذه السنوات الماضية و تحديدا ثلاثة سنوات السابقة من خلال عناوين جد قوية تركت بصمة مهمة لدى اللاعبين .

و نجد كمثال لعبة Horizon Zero Dawn و أيضا Spider Man تم لا ننسى لعبة السنة God of War و لم تقتصر سوني فقط على الألعاب التي توفرت في وقت سابق و إنما قدمت أيضا إستعراض لبعض الألعاب القادمة من طرفها و تحديدا ألعاب يتم تطويرها من طرف شركة سوني .


حيث نجد ألعاب مثل Days Gone وكذلك Ghost of Tsushima تم لا ننسى The Last of Us Part 2 بالإضافة إلى أننا نرصد غياب واحدة من بين أهم الحصريات المنتظرة من خلال جهاز بلايستيشن 4 .

و هنا الحديث عن حصرية أستوديو Kojima Productions و الداهية هيدو كوجيما حيث لم نرصدها عبر الفيديو فهل هناك احتمال إلغاء المشروع على جهاز بلايستيشن 4 ؟ أم أنه سيتوفر على أجهزة أخرى غير جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي تم فك حصريته ؟ كلها أسئلة تتراقص في ذهننا و الجواب سيكون خلال الأشهر المقبلة من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent