recent
أخبار ساخنة

أحد المتاجر يؤكد التسريبات حول تاريخ إصدار لعبة The Last of Us Part 2، إليكم من هنا..

أحد المتاجر يؤكد التسريبات حول تاريخ إصدار لعبة The Last of Us Part 2، إليكم من هنا..

أحد المتاجر يؤكد التسريبات حول تاريخ إصدار لعبة The Last of Us Part 2، إليكم من هنا

تواصل المعلومات و التفاصيل حول لعبة The Last of Us Part 2 في النزول تباعا فبعدما كشفت تفاصيل قبل يومين من الأن من طرف أحد الإعلاميين و الذي نقلا عن ما جاء في منتدى Reddit أنها ستتوفر في أكتوبر من هذا العام بمعية حصرية سوني المقبلة و الحديث هنا عن القادمة Death Stranding .

فقد عادت هذه الأخيرة للواجهة من جديد و ذلك حسب ما تم الكشف عنه من طرف متجر Lawgamers الواقع في دولة البيرو حيث و عبر سلسلة من التخفيضات و الخصومات الجديدة التي تتوفر من خلاله فقد تمت الإشارة أيضا للعبة The Last of Us Part 2 و التي ظهرت عبر إعلان ضخم لها .

حيث أشار أسفل الصورة كما يمكن أن نشاهد أنها ستتوفر خلال شهر أكتوبر المقبل وهو تأكيد غير مباشر أن الإشاعات التي تم رصدها خلال بحر الأسبوع الماضي فعلا تحمل الكثير من الجدية و قد يكون هذا دليل على أن اللعبة في طريقها لكي تصبح جاهزة خلال تلك الفترة .

و لو أنني لم أستوعب الأمر بعد بالنظر أن الفريق المطور يواصل تعنته و سلسلة من التغريدات التي تكشف تفاصيل كواليس عملية التطوير و لو أنها قد تكون وسيلة من الفريق من أجل توهيم الجمهور على أساس أن التطوير ما يزال متأخر .

في حين أن اللعبة بالحقيقية قد بلغت أشواطا مهمة وهو أمر معروف على أستوديو Naughty Dog الذي دوما يحاول أن يبعد عليه الاضواء من أجل التركيز جيدا .

عموما شخصيا أتوقع المزيد من المعلومات قد نحصل عليها خلال حدث معرض GDC الخاص بالمطورين و الذي ستدور رحاه خلال هذا الشهر و من دون شك أن تفاصيل مهمة سيشاركها معنا الفريق بمعية شركة سوني أيضا و أي جديد سنحاول تقديمه لكم من خلال الموقع كما عودناكم على ذلك ،، تحياتي.

أحد المتاجر يؤكد التسريبات حول تاريخ إصدار لعبة The Last of Us Part 2، إليكم من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent