recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Anthem خلال الكشف الرسمي و النسخة النهائية ، فرق شاسع !

شاهد بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Anthem خلال الكشف الرسمي و النسخة النهائية ، فرق شاسع !

شاهد بالفيديو مقارنة رسومات لعبة Anthem خلال الكشف الرسمي و النسخة النهائية

كما هو معلوم فالالعاب عند الكشف عنها لأول مرة تستخدم نسخ خاصة من هذه الأخيرة إذ تكون في العادة عبارة عن ديمو أولي يحمل في جعبته مستوى رسومات متميزة جدا و في المنتج النهائي تكون الجودة نوعا ما أقل من ماهو متوقع لكن على مستوى لعبة Anthem فالنتيجة كبيرة جدا حسب ما تم الكشف عنه من طرف أحد المستخدمين على موقع اليوتوب .

حيث شارك معنا هذا الأخير إستعراض بالفيديو يقدم من خلاله نظرة عن ديمو الإعلان و الذي قدم خلال معرض E3 2017 و كذلك النسخة النهائية وكما كان متوقع فالفارق كبير جدا و واضح للعيان حيث و بسرعة يمكن أن نرصد هبوط كبير على مستوى الرسومات و اللعبة تغيرت بشكل كبير .

علما أن النسخة المستخدمة من خلال الإستعراض تم تسجيلها على جهاز البي سي و بأقصى الإعدادات الممكنة لكن النتيجة النهائية لا تصل حتى لنسبة قريبة من ما تم الكشف عنه من خلال الديمو الاول وفعلا واضح أن الفريق المطور لم يستطع أن يوازي بين التقنيات المستخدمة .

خصوصا على مستوى الإضاءة و طريقة توظيفها حيث تظل جودتها ليست بنفس القيمة التي توفرت خلال العرض الأول و فعلا الفرق واضح و هي ليست المرة الأولى التي يتم اعتماد فيها هذا الأسلوب في الألعاب حيث يظل معتمد مو طرف عدد من الناشرين بهدف التسويق للعبة قبل الإطلاق الرسمي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent