recent
أخبار ساخنة

بعد التقييمات المتوسطة لعبة Anthem تسجل مبيعات جد متواضعة في أسواق بريطانيا..

بعد التقييمات المتوسطة لعبة Anthem تسجل مبيعات جد متواضعة في أسواق بريطانيا..

بعد التقييمات المتوسطة لعبة Anthem تسجل مبيعات جد متواضعة في أسواق بريطانيا

أسبوع جديد و تفاصيل إضافية طبعا تتوفر من طرف الفرق التي تشاركنا تفاصيل مبيعات الألعاب و هو حال ما توفر هذا اليوم من طرف فريق Gfk الذي يقدم لنا كنا جرت العادة تفاصيل مبيعات الألعاب في الأسواق البريطانية .

حيث قرر هذا الأخير أن يركز على لعبة بما أنها تعتبر أهم عنوان يتوفر خلال الفترة الماضية و قد علمنا من خلال التقرير الذي تقدم به الفريق أن مبيعات اللعبة من خلال نسخة المتاجر سجلت أداء ضعيف جدا و هو الشيء الذي كان منتظر و متوقع من دون شك .

نظرا للتقييمات التي تحصلت عليها اللعبة حيث لم تسجل سوى تقييمات متوسطة الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين لا يخوضون فيها بحكم أنها لم تقدم ما كان متوقع منها و فعلا كانت من بين الاصدارات المتواضعة على مستوى المحتوى كما صرح بذلك عدد من اللاعبين و المجربين .

هذا و فيما يتعلق بالأرقام فقد سجلت لعبة Anthem مبيعات أقل بمرتين من مبيعات لعبة Mass Effect Andromeda سابقا حيث لم تكتفي فقط بهذا الإنجاز السيء فحتى من خلال قائمة المبيعات للأسبوع الماضي في بريطانيا أنهت لعبة Anthem الأسبوع و هي في المركز الثالث  .

طبعا النتائج قد تختلف على مستوى النسخة الرقمية و هو ما من شأنه أن يكشف عنه خلال الفترة المقبلة لما لا من طرف شركة EA ، للتذكير فإصدار لعبة Anthem متاح الآن لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent