recent
أخبار ساخنة

إستعراض جديد لأسلوب اللعب من داخل One Piece World Seeker و قتال للزعماء و جولة في عالمها ، لنشاهد من هنا..

إستعراض جديد لأسلوب اللعب من داخل One Piece World Seeker و قتال للزعماء و جولة في عالمها ، لنشاهد من هنا..

إستعراض جديد لأسلوب اللعب من داخل One Piece World Seeker و قتال للزعماء و جولة في عالمها

عادت من جديد لعبة One Piece World Seeker للواجهة هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف أحد المستخدمين على اليوتوب حيث قدمت قناة CerealKillerz عرض جديد جد مطول من داخل اللعبة و الذي كان فرصة مواتية من أجل إكتشاف المزيد من المعلومات و التفاصيل .

حيث نشاهد من خلال هذا الفيديو الذي تصل مدته لغاية 26 دقيقة نظرة عن جزيرة السجن حيث تدور الأحداث كما يتيح لنا من خلاله هذا المستخدم و الذي إستطاع أن يجرب أحدث نسخة من اللعبة و هو الشيء الذي يظل من بين المميزات في هذا العرض حيث يأتينا من أحدث نسخة توفرت من اللعبة .

عن محتواه فهو جد غني حسب ما يمكن أن نشاهد إد نطلع على قتال لأحد الزعماء و الذي سيكون واحد من بين عدة زعماء متواجدين داخل هذا الجزء الذي يقدم على شكل عالم مفتوح كما أن الفرصة كانت مواتية من خلال العرض لكي نشاهد عدة شخصيات يتأكد حضورها في القصة و التي ستكون مساعدة لشخصية البطل Luffy بالإضافة للمزيد من الشخصيات التي تأكد حضورها في العروض السابقة التي توفرت من طرف أستوديو التطوير و شركة Bandai Namco .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة One Piece World Seeker منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent