recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة One Piece World Seeker و نظرة على أساليب القتال المتنوعة..

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة One Piece World Seeker و نظرة على أساليب القتال المتنوعة..

الكشف عن عرض جديد بالفيديو للعبة One Piece World Seeker و نظرة على أساليب القتال المتنوعة

لا تفصلنا سوى أسابيع قليلة قبل إطلاق لعبة One Piece World Seeker و فريق Bandai Namco يعلم أن هذه الأخيرة لم يعد أمامها سوى بضعة أيام قليلة قبل أن تتوفر و بالتالي يحاول خلال كل فرصة مواتية له من أجل كشف المزيد من التفاصيل و المعلومات عن هذا المشروع الواعد جدا و المنتظر من طرف جل محبي شخصية لوفي و كذلك سلسلة One Piece بشكل عام .

حيث قرر هذا اليوم أن تعود في جعبتها المزيد من التفاصيل كما أشار لذلك الفريق المطور في شخص أستوديو Gambarion حيث إستعرض أمامنا لأول مرة نظام القتال و مختلف الأساليب التي سيوفر هذا النظام المختلفة تماما عن ما كان يقدم حيث يتيح إستخدام حركات جديدة و كذلك نظام قتال ديناميكي و سريع جدا من أجل التفاعل مع البيئة المحيطة بك .

بحكم أن هذا الجزء سيكون عبارة عن عالم مفتوح و  بالتالي هناك حرية أكبر للاعبين من أجل تنفيذ حركات متنوعة أو دمج عدة أساليب ببعضها البعض و بالتالي النتيجة النهائية ستكون مثلما نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع ، طبعا ننتظر المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع الواعد جدا .

و نشير أن إطلاق لعبة One Piece World Seeker منتظر خلال تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent