استوديو التطوير Bioware يؤكد أن سلسلة Mass Effect لم تنتهي بعد و هذا تعليقه على مستقبلها..

من خلال تقرير مطول تم نشره من خلال موقع Polygon كان هناك حوار مطول مع السيد Mark Darrah المنتج التنفيذي في صفوف فريق Bioware
شارك :

استوديو التطوير Bioware يؤكد أن سلسلة Mass Effect لم تنتهي بعد و هذا تعليقه على مستقبلها..

استوديو التطوير Bioware يؤكد أن سلسلة Mass Effect لم تنتهي بعد و هذا تعليقه على مستقبلها

من خلال تقرير مطول تم نشره من خلال موقع Polygon كان هناك حوار مطول مع السيد Mark Darrah المنتج التنفيذي في صفوف فريق Bioware من أجل الحوار و النقاش حول المستقبل الخاص بالفريق و مختلف العناوين التي يعمل عليها لغاية هذا اليوم .

حيث كان هذا الأخير جد مباشر من خلال ردوده على الموقع بحكم أنه عند سؤاله على سلسلة Mass Effect أكد أن الفريق يملك عدة خيوط خلفتها قصة لعبة Mass Effect Andromeda و ليس هذا فقط بل هناك أيضا خيوط تركتها لعبة Mass Effect 3 من قبل .

و يمكن الاعتماد عليها من أجل بناء سيناريو جديد و العمل على تكملة لهذه الأخيرة حيث يعتبر هذه السلسلة من بين الأشياء التي لا يمكن أن يتخلى عنها فريق Bioware لسبب بسيط هو أنها تعتبر السلسلة التي اشتهر بها و وصل للعالمية من أوسع الأبواب .

السيد Casey Hudson و الذي يشغل منصب منتج في صفوف الفريق أضاف هو الأخر عن كل ما قيل حيث أشار خلال هذا الحوار أن سلسلة Mass Effect بالنسبة له تعيش دائما في داخله و مسألة عودتها تظل مربوطة بالوقت فقط بحكم أنهم منشغلين حاليا على عدد من المشاريع المهمة جدا و خصوصا إصدار Anthem القادم .

و الذي تعول عليه شركة EA من أجل أن يتم دعمه لغاية العشرة سنوات المقبلة وهو ما يجعل كامل الضغط مرصود حول الفريق كما أن هذا الأخير يملك مشروع مهم منتظر و هو الإصدار القادم من سلسلة Dragon Age و الذي لا نعلم الشيء الكثير عنه لكنه موجود و هذا العام قد تكون الفرصة مواتية من أجل طرح المزيد من التفاصيل عنه لما لا ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Anthem

Mass Effect

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: