recent
أخبار ساخنة

في حالة فشل لعبة Anthem هل سيتم إغلاق فريق BioWare من طرف شركة EA ؟ إليكم التفاصيل من هنا ..


شركة Electronic Arts و بعد عدة مشاكل كانت بينها و بين الجمهور بسبب أنظمة المشتريات داخل الألعاب يمكن القول بأن هذا الأمر بات متجاوز نظرا لما قامت به الشركة تجاه هذا النظام حيث تم تقليص العمل به بشكل واضح للعيان .

وقد تحدث نيابة عن ذلك عدة شخصيات حيث دافعوا على الشركة بشكل كبير و كان من بينهم المطور جوزيف فارس الذي تحدث في أكثر من مناسبة عن كون شركة EA قدمت له يد العون في أكثر من مناسبة و لو لا دعمها لما تم طرح المشروع الأخير الذي جعل الشركة فعلا تواصل دعمه حتى تأكد أنها من ستعمل دور الناشر .

لكن السؤال الذي يطرح الجمهور في الفترة الماضية هو أن فريق BioWare و بعد فشل لعبته السابقة Mass Effect Andromeda هل في حالة فشل مشروع Anthem مجددا ماذا سيكون مصير فريق التطوير ؟ هل هناك بوادر إغلاقه ؟

السيد James Ohlen والذي إشتغل طيلة عشرين سنة في شركة EA قبل أن يغادر منذ فترة قصيرة تحدث خلال مقابلة مع موقع Game Informer عن عدة تفاصيل تهم فريق BioWare حيث أشار أن العلاقة التي تربط بين شركة EA و فريق Anthem أكبر من مشروع أو مشروعين .

لأن الفريق يحسب له عدة نجاحات الشيء الذي جعل مدراء الشركة يجددون الثقة في الفريق لأنهم يعلمون ما يمكن أن يقوم به سواء من قبل أو حاليا و بالتالي عندما طلب الدعم المالي لم يتم رفض الأمر نهائيا و تمت تلبية الرغبات بالكامل .

و المشروع حسب السيد James Ohlen سيكون طويل الأمد كما أنه عنوان جديد كليا و بالتالي هناك بوادر نجاح جد ممكنة لكن في حالة الفشل فهذا لن يؤثر أبدا عن العلاقة التي تربط بين BioWare و شركة EA ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent