recent
أخبار ساخنة

روكستار تنطلق في أكبر حملة إعلانية للعبة Red Dead Redemption 2 وتكشف عن الدليل الشامل ..


انتظرنا لمدة أسابيع عديدة قبل أن تتحرك أستوديوهات روكستار من أجل الكشف عن تفاصيل خططها التسويقية للعبة Red Dead Redemption 2 و التي إنطلقت هذا اليوم بشكل جيد إن صح القول حيث أعلنت صباح اليوم عن أول منتج موجه للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيكون عبارة عن دليل شامل للعبة مقدم من طرف دار النشر Piggyback .

حيث سيكون الهدف منه هو تقريب كل اللاعبين من محتوى هذا الجزء الجديد رغم أنه يبدو جد قليل على مستوى عدد الصفحات إلا أن هذا لا يمكن أن يكون دليل عن تواجد معلومات قليلة حيث و كما يحمل إسمه فسوف يكون دليل اللاعبين في هذا السفر إلى حقبة الغرب الأمريكي الرائع و الذي يعد من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 بأحداث جد شيقة و مثيرة للغاية .

فريق روكستار و من خلال متجره الرسمي أعلن أيضا عن سعر هذا الدليل الشامل و الذي سيتوفر بالمناسبة على شكل نسختين الأولى بسعر 24,19 يورو .

في حين أن هناك نسخة أخرى ستكون موجهة للمجمعين و التي ستقدم لنا مجموعة صور و رسمات فنية بسعر لن يتعدى 29,99 يورو و يمكن للجميع الحصول عليه من هنا مع التذكير بأن هذه الدليل سيتوفر يوم إطلاق اللعبة في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent