recent
أخبار ساخنة

تحديث 5.10 قادم للعبة Fortnite و إليكم جميع مميزاته ..


أعلنت هذا اليوم شركة Epic Games بشكل رسمي عن تفاصيل تحديث رقم 5.10 للعبة Fortnite و الذي سيحمل في جعبته المزيد من المحتويات بمناسبة إحتفال اللعبة بمرور سنة على إصدارها .

و نخص بالذكر طور الباتل رويال الذي يعود بقوة في هذا الحديث من خلال جملة من المحتويات المتميز و التي نستهلها عبر طور Playground LTM الذي يعود في جعبته عدة تعديلات و تحسينات عن ما كان مطروح من قبل حيث أن اللاعبين بات بمقدورهم الأن الحصول على السيارة بنسبة 100% .


كما أن صناديق اللاما أصبحت موزعة في جميع أرجاء الخريطة إضافة لكون المباراة لم تعد تنتهي عند مغادرة أحد اللاعبين للخوادم و يضيف الفريق أن العاصفة حاليا لم تعد تصل إلى بعد مرور 55 دقيقة بالكامل .

من بين الإضافات الجديدة على طور الباتل رويال نجد كذلك قدوم سلاح الرشاش السريع Compact SMG لكن باللون الذهبي هذه المرة حيث سيتيح للمستخدمين ذخيرة أكبر بالمشط تم مدى الضرر أكبر ما يجعل إمكانية إصابة اللاعبين من مسافة بعيدة جد ممكن .


من جانب طور إنقاذ العالم فهذا الأخير سيتيح للاعبين الخوض في مغامرة جديدة عبر سلسلة مهمات تحط رحالها و يمكنهم من خلال التحديث الجديد معرفة تكملة القصة الرئيسية حيث تقودهم هذه الأخيرة للمزيد من الأحداث .

طبعا التحديث يقدم جملة من التحسينات و التعديلات المهمة و التي يمكنكم الإطلاع على تفاصيلها بالكامل من هنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent