أستوديو BioWare يؤكد وجود مشاريع سرية لكل من سلسلة Mass Effect تم Dragon Age و يكشف هذه التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو BioWare يؤكد وجود مشاريع سرية لكل من سلسلة Mass Effect تم Dragon Age و يكشف هذه التفاصيل ..

أستوديو BioWare يؤكد وجود مشاريع سرية لكل من سلسلة Mass Effect تم Dragon Age و يكشف هذه التفاصيل ..

شارك المقالة

إدا كان فريق BioWare يلقي بجميع أوراقه على مشروع لعبة Anthem و التي ينتظر أن تقدم في تاريخ 22 فبراير من العام المقبل حيث ستتيح تجربة عبارة عن عالم مفتوح بطابع الأكشن و الأربيجي في أجواء جد مميزة مع تواجد نمط لعب تعاوني جد مبتكر يتيح اللعب مع أربع من أصدقائك .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما سيقدم الفريق في المستقبل و إن صح القول ماذا بعد لعبة Anthem ؟ السيد Casey Hudson والذي تقلد مهام قيامة الفريق قبل فترة جد قصيرة أعلن خلال بيان رسمي على مدونة الفريق أنهم حاليا فعلا منهمكين للعمل على مشروع Anthem بشكل كلي و يركزون عليه من أجل أن يقدم التوجه الذي يرغبون به .

لكن ماذا عن مستقبل المشاريع المقبلة ؟ السيد Casey Hudson تطرق للحديث عن هذا الأمر مؤكدا أن الفريق يملك عدة مطورين في صفوفه و قد جعل هؤلاء مقسمين على شكل فئات معينة و كل فئة تملك مشروع حاليا سري للغاية حيث ينضوي تحت لواء كل من سلسلة Mass Effect تم Dragon Age والمزيد من المفاجآت التي تجهز حسب قول السيد Hudson .

طبعا من غير المعقول أن يقدم الفريق حاليا تفاصيل جد معمقة عن هذه الألعاب و يجب أن ننتظر لغاية إصدار لعبة Anthem على أقل تقدير قبل دخول غمار هذه المشاريع و اكتشاف كل ما ستقدم من دون شك ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *