حسب شركة Take-Two لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة لتغيير الكثير من عالم ألعاب الفيديو و الموعد مع تحفة فنية ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حسب شركة Take-Two لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة لتغيير الكثير من عالم ألعاب الفيديو و الموعد مع تحفة فنية ، إليكم التفاصيل ..

حسب شركة Take-Two لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة لتغيير الكثير من عالم ألعاب الفيديو و الموعد مع تحفة فنية ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

قدمت يوم أمس مساء شركة Take-Two تفاصيل تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية الحالية حيث قدمت تفاصيل مبيعات لعبة GTA 5 والتي بلغت بالمناسبة حاجز 100 مليون نسخة عبر العالم ما يجعلها أنجح إطلاق في تاريخ الشركة و أستوديوهات روكستار بصفة عامة .

حيث تستعد هذه الأخيرة لطرح مشروع جديد و هو Red Dead Redemption 2 المنتظر من دون شك من طرف جميع محبي السلسلة وكذلك محبي العاب روكستار ، شركة Take-Two وتحت قيادة السيد Strauss Zelnick تولي اهتمام كبير لهذا المشروع و ذلك من حيث طريقة الترويج له .

حيث أكد السيد Strauss Zelnick أن المشروع جد واعدة و حسب تصريح جد قصير كشف عنه فقد أكد أن لعبة Red Dead Redemption 2 من شأنها أن تغير الكثير من ملامح العاب الفيديو في المستقبل حيث يلمح بأن العنوان قادم لكي يسبق وقته بكثير مثلما قدم في أول جزء حيث كان قد اعتمد لأول مرة محرك فيزيائي بالألعاب بتقنيات جد واقعية .


و قد تكون لنا فرصة إكتشاف إحدى التقنيات الحديثة خلال اللعبة عبر هذه التلميحات من طرف السيد Strauss Zelnick ، عموما ننتظر الكثير من التفاصيل في المستقبل عن اللعبة و هو ما لا يجب أن يتأخر من دون شك حيث نشعر بتحركات داخل دواليب الشركة و فريق روكستار الذي يتجه لطرح شيء ضخم عن اللعبة و الرفع من حماس الجمهور .

فهل يمكن أن ننتظر تفاصيل اولى من نوعها عن طور اللعب عبر الشبكة ؟ كل شيء وارد حيث وخلال حديث السيد Zelnick أكد بأن هذا الطور سيحظى بمعاملة خاصة خصوصا وأنه يأتي بعد نجاح ضخم لطور اللعب عبر الشبكة للعبة GTA 5 .

و بالتالي الفريق المطور اخد فكرة عن ما يمكن أن ينجح في مضيفا أن هذا الأخير سيحظى بأفكار تطبق لأول مرة في تاريخ الألعاب و تصريح من هذا الشأن كافي للرفع من منسوب الحماس لكل من يترقب اللعبة ، نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *