رسميا مبيعات لعبة GTA 5 تتجاوز حاجز 100 مليون نسخة عبر العالم و شركة Take 2 تتحدث عن لعبة RDR 2 ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا مبيعات لعبة GTA 5 تتجاوز حاجز 100 مليون نسخة عبر العالم و شركة Take 2 تتحدث عن لعبة RDR 2 ، إليكم التفاصيل ..

رسميا مبيعات لعبة GTA 5 تتجاوز حاجز 100 مليون نسخة عبر العالم و شركة Take 2 تتحدث عن لعبة RDR 2 ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

كشفت لحظات من الأن شركة Take Two و ذلك من خلال بيان رسمي عن تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية 2018/2019 حيث أعلنت عن تحسن كبير على مستوى المداخيل و التي بلغت حاجز 388 مليون دولار .

حيث تظل النسبة الكبيرة منها جلبتها لعبة GTA 5 التي بالمناسبة أعلنت رسميا شركة Take Two أن مبيعاتها أخيرا تخطت حاجز المئة مليون نسخة عبر العالم و ذلك بعدما صدرت قبل خمسة سنوات على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 قبل أن تتوفر بعد ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

ما جعلها تحصد الأخضر و اليابس على جميع الأجهزة دون حد سواء حيث لا يمكن أن تجد جهاز ألعاب من دون أن تكون عليه اللعبة أو سبق لشخص ما أن جربها ، هذه الأخيرة قفزت مبيعاتها بشكل رهيب جدا بعدما كانت في حدود 95 مليون نسخة قبل ثلاث أشهر من الأن .

و يتبين أن هذه الأخيرة فعلا باتت تمتلك جمهور جد ضخم بفعل الخصومات و التخفيضات في سعرها ما جعل الجمهور يتضاعف في الأشهر الماضية و أخذت وتيرة جد سريعة على مستوى المبيعات .

من جانبها شركة اكدت أنها حاليا تستعد لإطلاق عدة ألعاب منتظرة من أهمها نجد أسطورة الغرب الأمريكي Red Dead Redemption 2 و التي ستتوفر من طرف أستوديوهات روكستار حيث ستجتاح الأسواق بلا أدنى شك و نتوقع سيطرة لهذه الأخيرة طولا و عرضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و لا ننسى باقي ألعاب الشركة .

حيث أوضح السيد Strauss Zelnick رئيس الشركة أن المزيد من المفاجآت يتم التجهيز لها حاليا و التي سيتم الكشف عنها لاحقاً حيث هنالك مجموعة ألعاب قادمة في الربع الأول من العام المقبل و ما علينا سوى ترقب كل التفاصيل التي من شأنها أن تقدم بخصوصها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *