شركة Take-Two تتحدث لأول مرة عن لعبة Fortnite و هذا كان تعليقها عن نجاحها الرهيب ..

شارك :

أكيد أن نجاح لعبة Fortnite بات أمر لا يمكن النقاش فيه حيث أن هذا الأخير قد تأكد بشكل كلي بعد النتائج التي تحصلت عليها اللعبة خلال الفترة الماضية و عدد اللاعبين الذي باتت تضم في صفوفها حيث كشف فريق SuperData المتخصص في طرح الإحصائيات عن عدة معلومات مؤخرا عن إجمالي اللاعبين في خوادم اللعبة .

حيث بات هذا الأخير يفوق 125 مليون لاعب كما على مستوى المداخيل فقد باتت اللعبة تحصد الأخضر و اليابس من خلال مبالغ مالية جد مهمة ، فريق Take-Two و الذي يعتبر الشركة الأم لكل من أستوديو روكستار تم أيضا 2K Games .

تحدث السيد Strauss Zelnick رئيسه عن نجاح لعبة Fortnite مؤخرا أن هذا الأمر جد مهم لصناعة الألعاب ككل فنجاح لعبة بهذا الحجم جلب عدة كبير من اللاعبين و المستخدمين لعالم الألعاب بصفة عامة .

حتى من لم يكن يعطي إهتمام كبير لهذا المجال أصبح متابع له و حسب السيد فهذا النجاح لا يمكن أن يقدر بثمن و يجب التمعن فيه بشكل جيد لوهلة من أجل أخذ النظرة الشاملة عنه حيث يعتبر إنجاز جد صعب تحقيقه في صناعة الألعاب ككل ، و انتم ما رأيكم متابعينا في نجاح لعبة Fortnite و هل تعتبرونه أمر جد طبيعي أم أن هناك أسباب ساهمت في هذا النجاح ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

Fortnite

PS4

Red Dead Redemption 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: