recent
أخبار ساخنة

شركة Take-Two تتحدث لأول مرة عن لعبة Fortnite و هذا كان تعليقها عن نجاحها الرهيب ..


أكيد أن نجاح لعبة Fortnite بات أمر لا يمكن النقاش فيه حيث أن هذا الأخير قد تأكد بشكل كلي بعد النتائج التي تحصلت عليها اللعبة خلال الفترة الماضية و عدد اللاعبين الذي باتت تضم في صفوفها حيث كشف فريق SuperData المتخصص في طرح الإحصائيات عن عدة معلومات مؤخرا عن إجمالي اللاعبين في خوادم اللعبة .

حيث بات هذا الأخير يفوق 125 مليون لاعب كما على مستوى المداخيل فقد باتت اللعبة تحصد الأخضر و اليابس من خلال مبالغ مالية جد مهمة ، فريق Take-Two و الذي يعتبر الشركة الأم لكل من أستوديو روكستار تم أيضا 2K Games .

تحدث السيد Strauss Zelnick رئيسه عن نجاح لعبة Fortnite مؤخرا أن هذا الأمر جد مهم لصناعة الألعاب ككل فنجاح لعبة بهذا الحجم جلب عدة كبير من اللاعبين و المستخدمين لعالم الألعاب بصفة عامة .

حتى من لم يكن يعطي إهتمام كبير لهذا المجال أصبح متابع له و حسب السيد فهذا النجاح لا يمكن أن يقدر بثمن و يجب التمعن فيه بشكل جيد لوهلة من أجل أخذ النظرة الشاملة عنه حيث يعتبر إنجاز جد صعب تحقيقه في صناعة الألعاب ككل ، و انتم ما رأيكم متابعينا في نجاح لعبة Fortnite و هل تعتبرونه أمر جد طبيعي أم أن هناك أسباب ساهمت في هذا النجاح ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent