إذا حملت نسخة البيتا للعبة Call of Duty: Black Ops 4 لا تحذفها من جهازك ، إليك السبب من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إذا حملت نسخة البيتا للعبة Call of Duty: Black Ops 4 لا تحذفها من جهازك ، إليك السبب من هنا ..

إذا حملت نسخة البيتا للعبة Call of Duty: Black Ops 4 لا تحذفها من جهازك ، إليك السبب من هنا ..

شارك المقالة

نعم يا سادة فالمعلومة التي نقدم لكم من خلال هذا الخبر مهمة و يجب أخدها بنوع من الجدية خصوصا لكل يملك سرعة إتصال عبر الشبكة جد متوسطة أو ضعيفة حيث أعلنت كل من أكتيفيجن و كذلك فريق Treyarch عن كون هذه النسخة سيتم تحديثها في الفترة المقبلة وذلك من أجل أن يتم الزج بطور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Black Ops 4 .

و الذي سيتوفر خلال شهر سبتمبر المقبل لكل اللاعبين دون حد سواء وبالتالي إذا كنت تخطط لتجربة هذا الطور يجب عليك أن لا تحذف البيتا من جهازك لعدم إعادة تحميلها من جديد بحكم انها نفس النسخة التي تملك حاليا .

فقط بمتغير بسيط وهو أنك ستحصل على تحديث يضيف طور الجديد Blackout و الذي كما سبق و أن أشرت سيتوفر في شهر سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

خطوة جد مميزة من فريق Treyarch و الذي فكر في اللاعبين ممن يملكون سرعة إتصال عبر الشبكة جد محدودة حيث سيكون من الصعب تحميل البيتا و حجمها سيصبح متزايد بفعل المحتوى الجديد الذي ستحظى له ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *