recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Witcher 3 ينضم إلى طاقم العمل على لعبة Cyberpunk 2077 وهذه أول التفاصيل..

مخرج لعبة The Witcher 3 ينضم إلى طاقم العمل على لعبة Cyberpunk 2077 وهذه أول التفاصيل..

مخرج لعبة The Witcher 3 ينضم إلى طاقم العمل على لعبة Cyberpunk 2077 وهذه أول التفاصيل

السيد Konrad Tomaszkiewicz كان من خلال جنريك لعبة The Witcher 3 Wild Hunt قد حدد في منصب مخرج هذه الأخيرة و التي من دون شك تظل لا تحتاج لأي تعريف بحكم أنها تظل من بين المشاريع التي تركت أثرها خلال هذا الجيل من الأجهزة .

بحكم أنها لم تقدم الجودة فحسب بل قادت أستوديو CD Projekt لكي يصبح ضمن كفة قريبة من مكانة استوديوهات عالمية مثل روكستار و غيرها من الفرق التي تستمع للجمهور و تصغي للجميع من أجل تطوير أفكارها و كذلك تقديم ما يرغب به الجمهور .

طبعا هذا النجاح الكبير للعبة The Witcher 3 Wild Hunt لم يكن وليد الصدفة بل كان وراءه فريق محنك من خلال تجربة دامت لسنوات و من بين الشخصيات التي يعود لها الفضل الكبير من أجل تقديم هذه الجودة في السيناريو و كذلك المحتوى العميق جدا نجد السيد Konrad Tomaszkiewicz الذي انطلقت مسيرته داخل استوديو CD Projekt كمجرب فقط للألعاب قبل سنوات من الأن .

قبل أن يتخصص في مجال التطوير و البرمجة تم يدخل الى الفريق من أوسع الأبواب حيث اشتغل على عدد من العناوين قبل أن يصبح مخرج جزء The Witcher 3 و اليوم علمنا أن هذا الأخير قد بات أيضا يملك منصب مهم من خلال المشروع المقبل للفريق و الحديث هنا عن لعبة Cyberpunk 2077 التي أصبح مسؤول رسوماتها و التصاميم الخاصة بها إن صح القول .

حسب ما جاء ضمن صفحة هذا الأخير على موقع LinkedIn حينما أشار أنه أيضا يتقلد منصب نائب رئيس تطوير اللعبة و هي أكيد مناصب لم تأتي من فراغ و الأكيد أن الرجل يملك من الخبرة ما يكفي من أجل الحصول على المزيد من المراتب و يتسلق الدرجات في صمت .

طبعا هذا دليل كبير أن اللعبة ما تزال عبارة عن ورش مفتوح و ممكن جدا أن لا تصدر خلال هذا العام و قد يكون مبرمج إطلاقها خلال النصف الأول من العام المقبل و من دون شك أن حضور اللعبة خلال معرض E3 2019 المقبل من شأنه أن يكشف لنا جميع الملابسات المتعلقة بمسألة تاريخ الاصدار ناهيك عن معلومات اللعبة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent