recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل لعبة Apex Legends كان قبل عام من الآن دون أن ينتبه اللاعبين ، إليكم بعض الحقائق..

تسريب تفاصيل لعبة Apex Legends كان قبل عام من الآن دون أن ينتبه اللاعبين ، إليكم بعض الحقائق..

تسريب تفاصيل لعبة Apex Legends كان قبل عام من الآن دون أن ينتبه اللاعبين

أحيانا من خلال المواقع و المنتديات المشهورة تتم مشاركة عدد كبير من التفاصيل و المعلومات التي تتم من أشخاص غير مشهورين لكن هذا يرخي بظلاله على المعلومة نفسها حيث لا يعيرها الجمهور أي إهتمام بحكم أنها قادمة من مستخدم غير موثوق و بالتالي تمر هذه الأخيرة دون أن يعيرها أي شخص إهتمام .

بعكس الإشاعات التي تقدم من طرف مصادر موثوقة جدا و هو حال ما وقت فيه لعبة Apex Legends لحسن حظها إد بالرجوع إلى 11 شهر بالتمام و الكمال من الأن فقد تم تسريب أو تفاصيلها من طرف أحد المستخدمين الذي يحمل إسم Hiticonic و الذي شارك من خلال منتدى Reddit تفاصيل عن خريطتها .

حيث كشف عنها بالكامل وهي ما تزال بنسخة أولية جدا حيث أشار حينها أنها عبارة عن خريطة طور باتل رويال قادم للعبة Titanfall و كما نعلم فهذا المشروع أصلا للعبة Apex Legends كان من المنتظر أن يكون جزء ثالث من السلسلة قبل أن تقرر شركة EA بعد ذلك استحواذها على أستوديو Respawn Entertainment بالكامل أن تغير من خططها و تعرج بتوفير لعبة مستقلة تقدم طور الباتل رويال و هو ما توفر خلال الشهر الماضي حيث تحصد هذه الأخيرة الأخضر و اليابس لحدود الساعة .

الشيء الغريب هو أن هذه التسريبات الخاصة بالخريطة لم يتفاعل معها سوى 14 شخص من خلال التعليقات و تظل من بين المعلومات التي لم يتحدث عنها أي شخص حينها قبل مرور عام كامل ليكتشف أنها فعلا كانت تحمل مصداقية من طرف هذا المستخدم الذي شارك المعلومة .

و هي دليل على أن عدد مهم من المعلومات و التفاصيل يتم مشاركتها على المواقع و المنتديات لكن العديد من المستخدمين و المتتبعين لا يطلعون عليها ما يجعل إمكانية مشاركة تفاصيلها جد محدود و بالتالي تظل غير معروفة مثل ما حدث مع لعبة Apex Legends ،، تحياتي.

الصورة المسربة للخريطة :

تسريب تفاصيل لعبة Apex Legends كان قبل عام من الآن دون أن ينتبه اللاعبين


google-playkhamsatmostaqltradent