recent
أخبار ساخنة

سلاح فتاك قادم للعبة Fortnite و تسريب أول تفاصيله من هنا..

سلاح فتاك قادم للعبة Fortnite و تسريب أول تفاصيله من هنا..

سلاح فتاك قادم للعبة Fortnite و تسريب أول تفاصيله من هنا

طبعا موسم جديد يساوي محتوى جديد للعبة Fortnite و التي قررت أن تعود خلال الأسبوع الماضي من خلال تحديث ضخم جدا جلب لنا الموسم الثامن من محتوى اللعبة حيث تم الزج بعدد من المميزات الجديدة من بينها المناطق الجديدة على الخريطة و كذلك محتوى ضخم عن طريق حزمة القتال للموسم الثامن و العديد من الإضافات المهمة التي سبق و أن تطرقت إليها من هنا عن طريق هذا الموضوع .

الفريق المطور طبعا و خلال كل تحديث يقوم بطرح عدد من الملفات التي يحاول بعض المستخدمين تحليها من أجل إكتشاف ما ستقدم هذه الأخيرة من خلال التحديثات المقبلة و أهم المحتويات التي يمكن أن يترقب الجمهور .

وهو ما دفع أحد المستخدمين اليوم لكشف المزيد من هذه المعلومات عن طريق موقع Stormshield حيث تمت الإشارة أنه وعلى إثر عملية اكتشاف و استطلاع لعدد من الملفات الداخلية في اللعبة و تحديدا مخلفات التحديث الجديد .

فقد تبين أن اللعبة فعلا في طريقها لكي تستفيد من سلاح جديد " BattleRiflesSixties " عبارة عن رشاش قريب جدا من Scar و الذي يعتبر من بين أقوى الأسلحة داخل اللعبة حيث سيكون هذا الأخير من خلال ما تم الكشف عنه عبر الأرقام جد متميز لا من ناحية الضرر أو المدى و الأكيد أنه سيشكل واحد من بين المحتويات المهمة التي ستتوفر للمستخدمين داخل اللعبة في القريب العاجل من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent