recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن منافسات كأس العالم للعبة Fortnite و جوائز مالية تصل إلى 30 مليون دولار ، إليكم طريقة المشاركة..

الإعلان عن منافسات كأس العالم للعبة Fortnite و جوائز مالية تصل إلى 30 مليون دولار ، إليكم طريقة المشاركة..

الإعلان عن منافسات كأس العالم للعبة Fortnite و جوائز مالية تصل إلى 30 مليون دولار

أكيد أنكم سمعتم خلال الفترة الماضية بلعبة باتل رويال تحت عنوان Fortnite تحصد الأخضر واليابس في الساحة من خلال إنجازات رائعة جداً فاقت كل التوقعات من هذا العنوان .

الشيء الذي جعل الفريق الذي قدم لنا هذه اللعبة و هنا الحديث عن استوديو Epic Games يحصد مبالغ مالية مهمة قرر أن يستخدمها من أجل خلق منافسة عالمية جد متميزة و الحديث عن بطولة كأس العالم للعبة Fortnite و التي كشف عن تفاصيلها هذا اليوم رسميا من طرف الفريق حيث أكد هذا الأخير أن هذه البطولة ستصل جوائزها لغاية 30 مليون دولار دفعة واحدة .

و للمشاركة فيها الطريقة ستكون متاحة لجميع المستخدمين ممن يملكون اللعبة و يخوضون في غمارها يوميا حيث سيتم إطلاق منافسات إقصائية على شبكة الانترنت خلال الفترة الممتدة من تاريخ 8 أبريل و 16 يونيو القادم و التي سيكون الغرض منها هو تحديد أفضل اللاعبين و الفرق المشاركة .

حيث سيتم اختيار أفضل 100 لاعب من خلال أطوار Solo و كذلك 50 فريق مكون من لاعبين كلهم سيجتمعون خلال الفترة الممتدة من تاريخ 26 الى 28 يوليو المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية و ذلك من أجل المشاركة في المنافسات النهائية لبطولة كأس العالم في لعبة Fortnite حيث سيحصل الفائز في منافسات Solo على جائزة بقيمة 3 مليون دولار كما سيضمن كل شخص مدعو للحدث مبلغ مالي قدره 50 ألف دولار .

أكيد لا يوجد أي دافع يمنعك من المنافسة فقد تدرب جيداً ربما تكون أحد اللاعبين المتفوقين عالميا من أجل الفوز بمقعد ضمن هذه المنافسة العالمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent