recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو كيف تطور عدد المستخدمين داخل الألعاب على خدمة Steam منذ عام 2015 ، شيء رهيب !

شاهد بالفيديو كيف تطور عدد المستخدمين داخل الألعاب على خدمة Steam منذ عام 2015 ، شيء رهيب !

شاهد بالفيديو كيف تطور عدد المستخدمين داخل الألعاب على خدمة Steam منذ عام 2015 ، شيء رهيب

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دائما أن نقربكم من كافة التفاصيل المتعلقة بالاحصائيات المتعلقة بالخدمات و من بينها ما توفر هذا اليوم من طرف قناة The Rankings على اليوتوب حيث قرر الفريق المسؤول عن هذه الأخيرة أن يقدم لنا عرض بالفيديو يتيح من خلاله نظرة عن تطور عدد المستخدمين المتصلين داخل ألعاب خدمة Steam و ذلك منذ عام 2015 .

إد نشاهد أن هذا الأخير كان يعرف سيطرة بالطول و العرض للعبة Dota 2 قبل أن تدخل بقوة PUBG على الخط و فعلا دخولها كان جد قوي و سارعت بسرعة لكي تتربع على عرش أكثر الألعاب حصدا للجمهور من خلال خدمة .

و فعلا تظهر قوتها و أيضا القفزة الكبيرة التي حققت من خلال خدمة Steam و الشهرة الكبيرة التي بلغت في ظرف زمني وجيز جدا على الخدمة و من دون شك أن نجاحها لن يتوقف لغاية هذه المرحلة و المزيد قادم في المستقبل بعد إطلاق المزيد من المحتويات تم التحسينات التي من شأنها أن تتيح للمستخدمين الالتحاق أكثر بهذه الأخيرة .

و لو أنها باتت متوفرة على جميع الأجهزة الأن الشيء الذي يجعل إمكانية التحاق المزيد من المستخدمين على نسخة جهاز البي سي أمر غير وارد بدرجة أولى لكن لا يوجد مانع في مشاهدة هذا التطور الرهيب الذي حققته اللعبة و فعلا أمر يظهر قوة هذه اللعبة و الأفكار التي جاءت بها بسرعة كبيرة و في زمن قياسي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent