recent
أخبار ساخنة

تسريب تاريخ إصدار لعبة The Outer Worlds على خدمة Steam و موعد أقرب من المتوقع..

تسريب تاريخ إصدار لعبة The Outer Worlds على خدمة Steam و موعد أقرب من المتوقع..

تسريب تاريخ إصدار لعبة The Outer Worlds على خدمة Steam و موعد أقرب من المتوقع

لعبة The Outer Worlds كنت قد تحدث عنها خلال الأيام الماضية و هاهي دي تعود من جديد هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من معلومات متعلقة بها حيث يظل مصدر التفاصيل الجديدة سوى موقع Steam DB الذي يظل قريب جدا من كل التسريبات التي تظهر حول الألعاب التي تظهر على الخدمة و التي حسب ما تقدم له من معلومات أشار أنه و بعد الإطلاع على البيانات المتوفرة لديه حول لعبة The Outre Worlds تبين له أن تاريخ إصدار هذه الأخيرة قد تقرر في موعد 6 أغسطس المقبل .

قبل أن يقرر حذف كل هذه المعلومات فجأة و دون سابق إنذار حيث عوض التاريخ بعام 2019 فقط ، لكن هذا لم يمنع بعض الحسابات من تتبع التفاصيل و مشاركتها معنا من خلال تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

طبعا معلومات من هذا القبيل تأتي في وقت كهذا تظل غريبة بعض الشيء بحكم أنه لتوه كشف عن بعض التفاصيل قبل أسابيع كنت أشرت لها من هنا و اليوم تظهر تفاصيل حول تاريخ الاصدار النهائي الشيء الذي يجعل المعلومات فعلا في موضع الشك لغاية ما نحصل على الخبر اليقين من طرف المطورين في شخص أستوديو Obsidian .

إد من المنتظر أن لا يتأخر كثيرا قبل أن يكشف عن كافة التفاصيل و الملابسات المتعلقة بهذا العنوان الذي نشير أنه منتظر أن يتوفر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent