recent
أخبار ساخنة

استوديو تطوير لعبة The Outer Worlds يكشف المدة اللازمة لإنهاء القصة الرئيسية و يعلق على آراء اللاعبين..

استوديو تطوير لعبة The Outer Worlds يكشف المدة اللازمة لإنهاء القصة الرئيسية و يعلق على آراء اللاعبين..

استوديو تطوير لعبة The Outer Worlds يكشف المدة اللازمة لإنهاء القصة الرئيسية و يعلق على آراء اللاعبين

الكشف عن مشروع لعبة The Outer Worlds تم من خلال حدث حفل لعبة السنة The Game Awards و الذي كان مناسبة مهمة بالنسبة للفريق من أجل كشف ملابسات هذا العنوان المهم جدا و المنتظر من طرف جمهور و محبي العاب الاربيجي الغربية .

خصوصا و أن الفريق الذي يعمل علبه سبق له وأن قدم لنا جزء Fallout New Vegas قبل سنوات من الآن و بالتالي فهذا الأخير يظل من بين الفرق المنشود لها بحسن العمل على هذا النوع من المشاريع .

و قد أكد اللاعبين من خلال عدة اراء تم رصدها و مشاركتها عبر منابر إعلامية أنهم يرغبون بعدد ساعات يفوق حاجز 100 ساعة خصوصا بعد خيبة الأمل من خلال جزء Fallout 76 الذي كان من بين الإصدارات الفاشلة جدا من السلسلة و بالتالي كل الأنظار باتت متجهة لفريق Obsidian من أجل لعبة The Outer Worlds .

و الذي تحدث مؤخرا من خلال حوار مع موقع Game Informer حول العمل على هذا المشروع مشيرا أن اللعبة ستقدم محتوى قصة قريب من المدة الأزمنة من أجل إنهاء عنوان Star Wars Knight of The Old و الذي يتذكر عدد من المستخدمين أنه احتاج عل أقل تقدير حوالي 30 ساعة و هو عدد يظل جد متوسط من لعبة بهذا النوع .

و عن هذا الشيء تحدث السيد Loonard Boyarsky مدير التطوير في صفوف الفريق أنه حتى مع دعم مالي بقيمة 100 مليون دولار لا يمكن أبدا أن تصل إلى ما ينتظر الجمهور بحكم أنه يرغب بالمزيد دائما و لا يمكن أن يفكر بحاجز معين و بالتالي لا يمكن العمل على تلبية جميع الطلبات .

عموما اللعبة لم تصدر بعد لكن من دون شك أن محتواها الكامل يعد بعدد مهم من الساعات و قد نترقب المزيد من التفاصيل من طرف الفريق المطور خلال الأسابيع المقبلة لما لا مع الإشارة أن إطلاقها منتظر خلال هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent