recent
أخبار ساخنة

الكشف بالفيديو عن خطط ما بعد إطلاق لعبة Trials Rising و تفاصيل مهمة عن المحتويات القادمة..

الكشف بالفيديو عن خطط ما بعد إطلاق لعبة Trials Rising و تفاصيل مهمة عن المحتويات القادمة..

الكشف بالفيديو عن خطط ما بعد إطلاق لعبة Trials Rising و تفاصيل مهمة عن المحتويات القادمة

تواصل لعبة Trials Rising حضورها في الساحة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف يوبيسوفت حيث و من خلال عرض بالفيديو جد مطول من طرف فريق تطوير هذه الأخيرة قرر الاستوديو أن يشارك معنا المزيد من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا عن مستقبل هذه الأخير .

حيث قرر أن يطلعنا عن المحتويات المبرمجة ما بعد إطلاق هذه الأخيرة حيث يتوعد بمجموعة من التحديثات التي ستتوفر في هذا العام على غرار جميع العاب شركة يوبيسوفت في الفترة الماضية فلعبة Trials Rising لن تخرج عن الدائرة و ستوفر محتوى مهم حتى ما بعد إطلاقها إد يتوعد الفريق بمجموعة من الحزمات الإضافية المنضوية تحت لواء التذكرة الموسمية .

و هو الشيء الذي حاول تقديمه بطريقة مميزة من خلال هذا العرض بالفيديو الذي حاول من خلاله أن يجعل المحتويات تستعرض بطريقة كوميدية أكثر منها جدية بحكم أن طابع اللعبة يطغى عليه عنصر الكوميديا بشكل كبير من خلال جل المراحل التي يمكن الخوض فيها .

و على ذكر المراحل التي ستتوفر في هذه الأخيرة ضرب لنا هذا الفريق على لسان المطورين موعد مع عدد مهم من المراحل التي ستقودنا إلى قارة أمريكا الجنوبية و تأكيد تواجد مصمم المراحل من خلال هذا الجزء الذي يعتبر واحد من بين الإضافات المهمة و التي لا يمكن أن يمر جزء من السلسلة دون أن يوفره .

و قد وعد بتوفير نفس الخصائص التي كانت متاحة من خلاله للمطورين عن طريق جميع مراحل اللعبة و هو تحدي قوي من المطورين بهدف منح الجمهور افضل تجربة ممكنة ، للتذكير فإصدار لعبة Trials Rising منتظر خلال تاريخ 26 فبراير الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent