recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن مشروع لعبة The Outer Worlds من أستوديو Obsidian و هذه أول التفاصيل ..

الإعلان رسميا عن مشروع لعبة The Outer Worlds من أستوديو Obsidian و هذه أول التفاصيل ..

الإعلان رسميا عن مشروع لعبة The Outre Worlds من أستوديو Obsidian و هذه أول التفاصيل ..

علمنا خلال بحر الأسبوع الجاري أن أستوديو Obsidian سيكون متواجد من خلال حفل The Game Awards بهدف الكشف عن المزيد من التفاصيل و التي لم نكن نعلم الكثير عنها حيث و خلال صعود الفريق لخشبة مسرح الحدث .

كانت الفرصة مواتية من أجل كشف النقاب عن أحدث مشاريعه و الحديث عنها عن لعبة The Outer Worlds و التي تأتي بعد سنوات من العمل بهذا الفريق حيث كنا نعلم أن هذا الأخير بالفعل يملك مشروع قيد التطوير و سيكشف عنه قريبا لكن متى ؟

هذا الأمر حسم فيه و قد تمت إماطة اللثام عنه خلال حفل لعبة السنة و الذي كان فرصة جد مناسبة من أجل عرض لعبة The Outer Worlds و التي تقدم بنظام آر بي جي على نفس منوال سلسلة Fallout بحكم أن فريق Obsidian يعتبر الأستوديو الذي إشتغل على الجزء الأصلي و كذلك إصدار New Vegas في السابق بالتالي فالتوابل تم الحفاظ عليها .

من خلال هذا المشروع الجديد لفريق فقد تم التركيز على عدة عناصر أو مزيج إن صح القول بين حقبة زمنية حيث تعيش الأرض بين المستقبل لكن في نفس الوقت بشكل كلاسيكي و اللعبة ستكون بأسلوب يعتمد على خياراتك سواء من حيث الخير او الشر فكل شيء سيكون له تبعات بعد قراراتك ، عن موعد إصدار اللعبة فذلك محدد في العام المقبل على جهاز البي سي و منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent