recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و ريميك كامل على جميع الأجهزة ..

الإعلان رسميا عن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و ريميك كامل على جميع الأجهزة ..

الإعلان رسميا عن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و ريميك كامل على جميع الأجهزة ..

بعدما كان الأمر مجرد إشاعات و توقعات قبل أيام فقط من انطلاق حدث حفل لعبة السنة The Game Awards فقد تم خلال صباح هذا اليوم الكشف عن جميع التفاصيل و المعلومات المتعلقة بمشروع لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و التي أعلن عنها رسميا من طرف أستوديو Beenox و كذلك شركة أكتيفيجن .

حيث ستقدم على شكل نسخة ريميك معادة من الصفر الجزء الأصلي الذي توفر قبل عشرين عاما على جهاز بلايستيشن الأصلي ، طبعا التلميحات كانت جد مهمة خلال الأيام الماضية الشيء الذي جعل المتتبعين يتوقعون إعلان من هذا القبيل و هو بالفعل ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف الفريق .

أحد المواقع الأوروبية ذائعة الصيت كانت لها فرصة محاورة السيد Thomas Wilson مخرج اللعبة في صفوف فريق Beenox و الذي تحدث عن عدة معلومات و حقائق طبعت عملية التطوير حينما أشار أن هذا المشروع صدر لأول مرة خلال أول سنة له في عالم صناعة الألعاب حيث كان هذا الأخير من أكبر المعجبين بالسلسلة ككل .

حيث أضاف المتحدث نفسه السيد Thomas Wilson أن هذا المشروع يأتي كثمرة عمل و عصارة سنوات من المطالب للجمهور الذي كان في كل فرصة يتوجه من أجل طرح هذه الأخيرة و هو ما كان لزاما الرضوخ له من خلال الجيل الحالي للأجهزة حسب قول السيد Thomas .

عن مميزات هذا العمل فقد أشار المتحدث نفسه أن الفريق إشتغل كثيرا من أجل المحافظة على جوهر السلسلة و محاولة صقل طريقة اللعب مع الحفاظ على الركائز الأساسية و ليس هذا فقط بل أيضا على مستوى المحتوى فقد تم العمل على إضافة المزيد من الشخصيات على سبيل المثال Nitros Oxide و الذي سيتوفر ضمن نسخة خاصة و المزيد سيتم الكشف عنه في المستقبل .

نشير أن إصدار لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled منتظر في تاريخ 21 يونيو المقبل و هو نفس الموعد الذي تطرقت له خلال الأيام الماضية عبر الموقع أما الأجهزة المعنية فهي كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent