recent
أخبار ساخنة

الكشف عن جميع مميزات تحديث شهر فبراير للعبة Assassin's Creed Odyssey بالفيديو ، شاهد من هنا..

الكشف عن جميع مميزات تحديث شهر فبراير للعبة Assassin's Creed Odyssey بالفيديو ، شاهد من هنا..

الكشف عن جميع مميزات تحديث شهر فبراير للعبة Assassin's Creed Odyssey بالفيديو

كنت من خلال الموقع قد تطرقت و إياكم إلى حزمة من التفاصيل و المعلومات المهمة عن التحديث المقبل للعبة Assassin's Creed Odyssey و الذي خصصت له حيز مهم من الأخبار والتفاصيل التي شاركتكم خلال الأيام الماضية و تتواصل هذه المعلومات في التواجد بشكل كبير جراء ما يقدم من طرف الفريق المطور لدى شركة يوبيسوفت .

حيث و من خلال إستعراض بالفيديو تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال قناة سلسلة Assassin's Creed على اليوتوب و الموجهة للجمهور في أمريكا الشمالية فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة مهمة من التفاصيل المتعلقة بهذا التحديث المهم جدا للعبة Assassin's Creed Odyssey .

و الذي سيقدم عدة مميزات من خلال اللعبة من أهمها نجد طور New Game+ الذي سيتيح المستخدمين الحصول على تجربة القصة من جديد لكن بمستوى مرتفع و الحصول على جميع المعدات التي تمكنوا من جمعها طيلة المغامرة بالإضافة لذلك يتم رفع الحد الأقصى للمستوى في اللعبة لغاية 99 .

ناهيك عن عدة مميزات كما سبق أن تطرقت من خلال موضوع من هنا و يمكنكم الإطلاع بالفيديو على كافة الإضافات التي يعد لها هذا التحديث الجديد للعبة. Assassin's Creed Odyssey و الذي من المنتظر أن يتوفر خلال الفترة الأخيرة من شهر فبراير الحالي على اللعبة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent