recent
أخبار ساخنة

الاعلان رسميا عن تاريخ إصدار Assassin’s Creed 3 Remastered و مقارنة بالفيديو توضح الفروقات..

الاعلان رسميا عن تاريخ إصدار Assassin’s Creed 3 Remastered و مقارنة بالفيديو توضح الفروقات..

الاعلان رسميا عن تاريخ إصدار Assassin’s Creed 3 Remastered و مقارنة بالفيديو توضح الفروقات

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Assassin’s Creed 3 Remastered ستصدر في 29 مارس المقبل على كل من أجهزة بلايستيشن 4 وعائلة إكسبوكس بما في ذلك إكسبوكس ون اكس و جهاز البي سي ويمكن طلب اللعبة مسبقاً لجهازي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كلعبة مستقلة كنسخة تجزئة فقط ابتداءً من اليوم بسعر 39,99 دولار ، كما أنها جزء من التذكرة الموسمية الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Odyssey.

وتوفر نسخة الريماستر دقة 4K مع دعم لتقنية تباين الألوان HDR على أجهزة بلايستيشن 4 برو  و إكسبوكس ون اكس تم البي سي بالإضافة إلى دقة أعلى بالتفاصيل ومحرك رسوميات جديد والعديد من التحسينات الأخرى على الرسوميات، مع تحسين آليات أسلوب اللعب.

وتتضمن Assassin’s Creed 3 Remastered اللعبة الكاملة، بالإضافة إلى مهمات Benedict Arnold بالطور الفردي وحزمة Hidden Secrets و Tyranny of King Washington ولعبة Assassin’s Creed 3 Liberation Remastered كما هو موضح أدناه:

- Assassin’s Creed 3 Remastered: يجسد اللاعبون دور كونور، أحد سادة الأساسن المولود في قلب أمريكا القرن الثامن عشر الجميلة والوحشية. ومع اقتراب اندلاع ثورة دموية، يتعرض قومك للتهديد من قبل مجموعة قوية تسعى إلى سحق الثورة الأمريكية والهيمنة على المستعمرات الـ 13. وبعدما تدفعك الصدمة جراء الدمار الذي لحق قريتك للتحرك، تكرس حياتك لقضية الحرية وتنطلق في مهمة تمتد لعقود طويلة لتحقيقها.

- Tyranny of King Washington: استكشف تاريخاً بديلاً يخضع فيه أحد أعظام أبطال أمريكا، جورج واشنطن، إلى إغراء القوة اللانهائية. يولد الملك الجديد، وعهده لا يترك أحداً بسلام. يجب على اللاعبين إعادة الحرية إلى البلاد عبر خلع الطاغية الذي كان يعتبره بطلنا صديقاً في يوم من الأيام.

- Assassin’s Creed 3 Liberation Remastered: اتبع قصة إفلين وهي تحارب القوات الإسبانية في الجنوب الأمريكي لكسب الحرية لأرضها وشعبها. تمتلك إفلين عزيمة لا تهزم، وتحارب من أجل الحرية في نيو أورلينز في القرن الثامن عشر، والتي تقف على شفير اندلاع الثورة فيها مع فرض الإمبراطورية الإسبانية حكمها الجديد عليها. انطلق في رحلة ملحمية ستأخذها من شوارع نيو أورلينز المزدحمة إلى المستنقعات التي تطاردها الشعوذات وآثار حضارة المايا القديمة.


google-playkhamsatmostaqltradent