recent
أخبار ساخنة

رسميا إطلاق الموسم الثامن للعبة Fortnite و هذه أول تفاصيل المحتويات الجديدة..

رسميا إطلاق الموسم الثامن للعبة Fortnite و هذه أول تفاصيل المحتويات الجديدة..

رسميا إطلاق الموسم الثامن للعبة Fortnite و هذه أول تفاصيل المحتويات الجديدة

بعد إنتظار دام لعدة أيام و أسابيع من التلميحات و التشويقات من طرف أستوديو Epic Games فقم تم هذا اليوم الكشف رسميا عن الموسم الجديد للعبة Fortnite و الذي يهم بالطبع طرح مناطق جديدة ضمن عالم خريطة طور الباتل رويال وكذلك محتويات ضمن طور القصة أو إنقاذ العالم كما هو موجود من خلال هذه الأخيرة .

طبعا كما سبق و أن أشرت خلال مواضيع سابقة على الموقع فقد تم اختيار طابع الموسم من خلال أجواء القراصنة و التي ستكون العنصر الطاغي من خلال هذا الأخير سواء من خلال الأزياء المتوفرة للشخصيات أو من خلال الخريطة و التي تغيرت بشكل كبير إد نجد الزج بعدة مناطق جديدة مثل Sunny Steps تم Lazy Lagoon بالإضافة لظهور بركان وسط الخريطة ناهيك عن الحمم البركانية التي تتناثر في كل أرجائه .

طبعا تفاصيل فعلا متميزة و تجعل هذا الموسم من بين المواسم المثيرة حيث قدم محتوى مهم جدا كما أن مدته سوف تصل لغاية السبعين يوما و هي من بين الفترات الطويلة و ماهو إلا دليل على أن الفريق المطور يجهز فعاليات عديدة من خلال هذا الأخير كما لا ننسى أن نشير بأن التذكرة الموسمية أصبحت توفر عدد مهم من المحتويات من حيث الملابس للشخصيات و كذلك مهمات كلها تملك طابع القراصنة .

حيث يعتبر الثيم الرسمي لهذا الموسم الجديد و سعرها لا يتعدى طبعا حاجز 950 V-bucks و أسفل الموضوع أترككم مع بعض التفاصيل الرسمية التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور حيث حاولت أن أتطرق لأهم الإضافات فقط و الفيديو أسفل الموضوع يقربكم أكثر من أجواء هذه الأخيرة ،، تحياتي.

تفاصيل الموسم الثامن للعبة Fortnite :

- سلاح مدفع القراصنة أصبح متوفر للجميع و يمكنك أن تهاجم به الأعداء أو أن تدخل مكان القذائف و ترمي بنفسك لمناطق بعيدة جداً.

- الطور المؤقت 50 ضد 50 بإستخدام أسلحة Shotgun يعود مجددا من خلال هذا الموسم.

- نظام جديد من أجل تحديد المناطق باستخدام المؤشرات على نفس طريقة لعبة Apex Legends حيث يمكنك الآن أن تحدد مكان خطير لاصدقائك و هي واحدة من بين المميزات التي تتوفر فقط في لعبة Apex لكن الآن أصبحت متوفرة من خلال الموسم الجديد للعبة Fortnite .

- هذا الموسم يعرف حذف عدد كبير من المحتويات التي كانت متاحة من خلال التحديثات السابقة مثل الرجل الثلجي و كذلك الطائرة X-4 تم عربة التسوق بالإضافة إلى سيارة التنقل داخل حلبات الجولف و هي كلها محتويات تختفي بعد هذا الموسم الجديد.

- تحسينات مهمة على مستوى الصوتيات إد حاول الفريق المطور أن يشتغل أكثر على هذا الجانب و تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين.

- على مستوى طور إنقاذ العالم فقد تم الإعلان عن توفير عدد كبير من المهمات الجديدة و كذلك نظام مختلف من أجل إختبار الأبطال و الشخصيات بالإضافة لإعادة ترتيب مدينة الخشب بالكامل داخل الطور و الذي هو الأخر يستفيد من حزمة من التحسينات المهمة .


google-playkhamsatmostaqltradent